جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 08:28 مـ 6 جمادى أول 1444 هـ

مران الزمالك.. غياب عبد الغني ودونجا يواصل التأهيل

مران الزمالك
مران الزمالك

أدى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، مساء اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري وكأس مصر، عقب الانتهاء من مدّة التوقف الدُّوَليّ.

وشهد مران اليوم، غياب محمد عبد الغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

ويعاني محمد عبد الغني من إصابة عضلية، خلال مشاركته مع الزمالك أمام إنبي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقرر الجهاز الطبي بالزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة، منح محمد عبد الغني راحة من التدريبات الجماعية، على أن يستكمل اللاعب غداً برنامجه التأهيلي، لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات.


فيما واصل نبيل عماد "دونجا" لاعب وَسَط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي الخاص به بعد خضوعه لعملية جراحية، عقب إصابته في غضروف الركبة.

"دونجا " أدى تدريباته التأهيلية منفردة، تحت إشراف أخصائي التأهيل بالقلعة البيضاء الدكتور عمرو المطراوي،على هامش مران اليوم.

وخاض "دونجا" البرنامج التأهيلي بتدريبات الركض حول الملعب في الربع ساعة الأولى من المران، قبل أن يؤدي تدريبات خفيفة بالكرة.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد حاليا لمواجهة المصري البورسعيدي، 26 نوفمبر الجاري، وتقام المباراة على استاد الجيش بمدينة برج العرب، ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

يُذكر أن الفارس الأبيض يملك 7 نقاط في بطولة الدوري الممتاز، جمعها من فوزين وتعادل.


وحقق الزمالك الفوزعلى سموحة وسيراميكا كليوباترا، بهدفين دون رد، في الجولتين الأولى والثانية، قبل أن يفرض عليه فريق إنبي التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الأسبوع الرابع.

اقرأ أيضًا:من تركي لمرتضى.. هل أصبح محمد سراج الدين «فتى الأهلي المشاغب»؟