جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 26 نوفمبر 2022 05:26 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ

من تركي لمرتضى.. هل أصبح محمد سراج الدين «فتى الأهلي المشاغب»؟

محمد سراج الدين - الموقع الرسمي للأهلي
محمد سراج الدين - الموقع الرسمي للأهلي

أزمة جديدة أثارها محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، كان بطلها هذه المرة مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد تراشق واضح بالألفاظ، في مشهد غير معتاد على أعضاء مجلس إدارة الأهلي.

بداية الأزمة كانت بتعليق محمد سراج، على تصريحات مرتضى منصور بشأن الأزمة المالية التي ضربت النادي بعد الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "أنا اتصرفت في فلوس وهندفع للموظفين والعمال يوم الأحد عشان مينزلوش الشارع، والقرار التاني هوقف النشاط الرياضي لغاية لما الدولة تتدخل متقوليش امتى".

الأمر الذي أثار غضب سراج الدين، الذي خرج للتعليق على الواقعة عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، وكتب: "تهديد علني للدولة على قناة الدولة بنزول العمال الشارع، لو مشاكل النادي المالية متحلتش".

وتابع: "طيب هي الدولة مالها، ما تحل مشاكلك أنت اللي بتوقع ناديك فيها، وبعدين ترجع تحلها وتلعب دور البطولة قدام الجمهور، وإزاي يتم السماح والموافقة على كم التهريج والإساءات اللي بتحصل دي على الهواء".


واختتم عضو مجلس إدارة الأهلي: "أمور غريبة الواحد بيشوفها بصراحة، وغير مفهومة وبتسئ للدولة قبل أي حد تاني".

رحلة صراع جديدة

لتبدأ رحلة صراع جدية بين محمد سراج ومرتضى منصور، خاصة بعد تطاول الأخير على عضو مجلس إدارة الأهلي في فيديو مصور، ووصفه بـ"المجنون".

اقرأ أيضًا: تطاول وألفاظ خارجة.. تفاصيل «خناقة المهندس والمستشار» بين مرتضى منصور ومحمد سراج

أزمة محمد سراج مع مرتضى منصور، أعادت للأذهان مشكلته الشهيرة مع تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، بعدما دخل الثنائي في شذ وجذب، في مشهد لم تعتاد جماهير الأهلي عليه، في واقعة منذ عامين.

فلاش باك.. ماذا حدث بين سراج وتركي؟

البداية كانت بهجوم من تركي آل الشيخ على مجلس إدارة النادي الأهلي، دون إبداء أي أسباب، بعدما كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إذا كان القرار بيد إدارة مش عايزة مصلحة النادي، وبيعطلوا أي حاجة تصب في مصلحة النادي، وصبرت عليها كتير بس واضح انهم مش هيتغيروا في حاجة".

وأضاف: "الحمد لله عندي نادي في أوروبا، والباب الي يجيلك منه الريح سده واستريح، لغاية ما يجي رجال يقدروا الرجال".

ليرد محمد سراج على "آل الشيخ"، قائلًا:" بعيد عن الكورونا، ربنا يحفظنا ويسلمنا منها جميعًا في فيروس عجوز، موجود من زمان في قطاع الرياضة في مصر وفي فيروس تاني عيل لسه مستجد من الخارج".


اقرأ أيضًا: بعد وصف محمد سراج الدين بـ ”الهلفوت”.. هجوم عنيف من جماهير الأهلي ضد تركي آل الشيخ

تطاول متبادل بين تركي وسراج

رد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي لم يمر مرور الكرام، ليصل لحد التطاول من مالك نادي ألميريا، الذي نعته بـ"الهلفوت"، بعدما كتب: "هو مين الهلفوت ده محمد سراج الدين؟ ايه موقعك من الإعراب بس قبل مرد عليك يا هلفوت؟".

تطاول تركي آل الشيخ على عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، جعله يعاود الرد مرة أخرى ، وكتب: "هو انا متربي وهادي الحمد لله ودي نعمة ربتني عليها والدتي الأستاذة الجامعية ووالدي وهو لواء مدفعية سابق في الجيش المصري".

وأكمل: "وأنا بشفق عليك حقيقي لأنك ملقتش حد يربيك تربية سوية أو يعلمك إن مش كل حاجة المظاهر والشو والهبل اللي بتعمله ده، اللي خلاك مسخة أمام العالم كله في قيم ومعاني وأصول أهم وأسمى من كده بكتير".

واختتم: "أنا مش بشوفك يا تركي ال شيخ من أول يوم غير واحد ناقص وجاهل، وهفضل أشوفك كده على طول وعلى فكرة انت مش كاسر عيني وانت عارف كده كويس ولا عمرك هتقدر في أحلامك حتى تكسرها ولا انت ولا أتخن تخين".

اقرأ أيضًَا: بسبب أربع ساعات.. القصة الكاملة لأزمة تركي آل الشيخ ومحمد سراج الدين وموقف الأهلي تجاه الطرفين