الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:12 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وصف محمد سراج الدين بـ ”الهلفوت”.. هجوم عنيف من جماهير الأهلي ضد تركي آل الشيخ

محمد سراج الدين
محمد سراج الدين

مازالت أصداء حرب التصريحات بين محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية مشتعلة، حيث دخل الطرفان في مشادة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وجاء ذلك بعدما رد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على إساءة "آل الشيخ"، الموجهة في حق إدارة الأحمر، ووصف "سراج الدين" الأخير بكونه فيروس دخيل على الرياضية المصرية، مطالبًا المسؤولين في الدولة بضرورة علاجه.

اقرأ أيضًا: في أول رد من إدارة الأهلي على تصريحات تركي آل الشيخ ”فاض الكيل”

وتطورت الأمور بعدما تطاول تركي آل الشيخ على محمد سراج الدين، حيث نعته بـ"الهلفوت"، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "هو مين الهلفوت ده محمد سراج الدين؟ ايه موقعك من الاعراب بس قبل مرد عليك يا هلفوت؟".

اقرأ أيضًا: بعد وصفه بـ”الهلفوت” عضو مجلس الأهلي يرد على تركي آل الشيخ: إنت مش كاسر عيني

وصف تركي آل الشيخ الأخير لعضو مجلس إدارة الأهلي، أثار غضب جماهير القلعة الحمراء بسبب ما رأته إهانة لممثلهم في الإدارة، وتباينت ردود الأفعال بين مؤيد لحالة تبادل التصريحات بين الطرفين، واخرون فضلوا عدم دخول محمد سراج الدين في مثل هذه التصريحات.
ويستعرض "الطريق" في السطور التالية أبرز ردود أفعال جماهير النادي الأهلي، على حرب التصريحات الدائرة بين محمد سراج الدين وتركي آل الشيخ.


فكتب أحد المغردين على موقع التدوينات القصيرة "توتير": "محمد سراج الدين دكتور في الجامعة الأمريكية، سليل أسره عريقة أهلوية أبا عن جد، عضو مجلس إدارة أعظم نادي في الكون، النهارده محمد سراج اثبت ان اصغر ما فينا أرجل من أي حد يجرؤ أن يخطىء فينا بالبلدي( تسلم البطن الي شلتك يا ابني )،محمد سراج واحد من الجمهور قبل ما يكون عضو في المجلس".



فيما علق مشجع أخر: "تسلم يا سراج ومعاك كل الحق جمهور الأهلي معاك علشان كلنا زهقنا حقيقي".

وأضاف: "الله ينور يا سراج ويسلم لسانك وايديك، بس ياريت تقفلوا الصفحة دى نهائيا وتقبلوا استقالته، سكوت الادارة على اللي بيعمله تركي دا شيء مش مفهوم، احنا كجمهور تعبنا من حرقة الدم دي".


وأبدى أحد مشجعى القلعة الحمراء اندهاشه من موقف إدارة النادي الأهلي حيث كتب: "انتو موقفوا إيه وليه ساكتين عليه وليه كل مرة يغلط فيها ترجعوه تاني، احنا عايزين نخلص من القصة دي ونقفل الباب دا خالص".

اقرأ أيضًا: بعدما وصفه تركي آل الشيخ بالهلفوت.. من هو محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي؟

في الوقت نفسه رأت عدد من الجماهير أن رد محمد سراج الدين لا يناسب عضو مجلس الأهلي، حيث كتب أحد مشجعي الأحمر: "طول عمر مجلس الإدارة قراره جماعي بعد شد وجذب وفي النهاية يخرج قرار يتفق عليه الجميع، ولكن هذا التصرف أو الرأي الفردي تسبب في إخراج المجلس كله برئاسة الخلوق كابتن الخطيب، وهو المفترض قد أخبركم بأن ملف الكرة وتركي آل شيخ تحديداً معه شخصياً ولم نري يوماً كابتن الخطيب ينفرد بأي قرار".

وأضاف أخر: "يا استاذ محمد انت راجل مسؤول عضو مجلس إدارة، الحكمة أهم من رد المهاترات، قول اللي تقوله جوة اجتماع مغلق، بس الردود المتبادلة ده مش هتجيب غير وجع دماغ النادي هادي و في غنى عنها م الأساس، مفيش حد من جمهور الأهلي معترض ع الكلام الاعتراض على أنه واحد برة السرب، ماحدش بيمثل نفسه".

الجدير بالذكر أن جماهير النادي الأهلي دشنت هاشتاج "كلنا محمد سراج" على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.
وجاءت من أبرز رسائل دعم الجماهير: "كله إلا الكرامة، احنا اساسا معندناش غيرها، النادي الاهلي اسرة واحدة، العلط غلط الكل والانجاز انجاز الكل بنفرح سوا ونحزن سوا، ورا الاهلي وولاده لفين ما كان وضد أيا كان، مطلوب موقف قوى مننا لدعم ابننا، جمهور الأهلي كله وراك".