الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:56 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين تعند الزمالك وغموض الأهلي.. «كهربا» في ورطة بسبب الغرامة| خاص

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم

أوضح أشرف عبد العزيز محامي محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة دفع اللاعب الغرامة الموقعة عليه للغريم التقليدي نادي الزمالك.

وكشف عبدالعزيز أن موقف اللاعب محمود عبدالمنعم "كهربا" لم يشهد أي تغيرات حتى وقتنا أو دفع الغرامة الموقعة عليه، ولم يتقدم بأي طعن على عقده مع القلعة البيضاء بالتزوير.

غموض موقف كهربا مع الأهلي

مع اقتراب شهر يناير وينتهي الإيقاف الموقع على كهربا بـ6 أشهر، ومازال موقف اللاعب مع النادي الأهلي في حالة غموض تام، رغم تسمك القلعة الحمراء بتواجد اللاعب داخل صفوف الفريق، وقيده في القائمة المحلية والمشاركة في التدريبات الجماعية للمارد الأحمر.

ومن المقرر أن يدفع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي الغرامة الموقعة عليه، لصالح نادي الزمالك والتي تقدر بقيمة 2 مليون دولار و400 ألف، وسيتم رفع الإيقاف نهائيا قبل شهر يناير المقبل.

تمسك مرتضى منصور بالغرامة

وعلى الجانب الآخر، يتمسك المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالغرامة الموقعة على اللاعب محمود عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي لصالح القلعة البيضاء رافضا جدولة المبلغ بشكل نهائي.

وصرح مصدر داخل نادي الزمالك لـ"الطريق"،:"سيتم رفع عقوبة إيقاف اللاعب "كهربا" بشكل نهائي في شهر ديسمبر المقبل، وسيحق للاعب المشاركة مع النادي الأهلي بداية من شهر يناير القادم، في حال عدم دفع الغرامة الموقعة عليه".

وأضاف المصدر،:"أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، سيلجأ للمحكمة الرياضة خلال الفترة المقبلة، وذلك لتمديد فترة العقوبة مع إلزام اللاعب بدفع الغرامة الموقعة عليه قبل حلول شهر ديسمبر المقبل.

وأكمل: "أن إدارة نادي الزمالك لا تمانع من اللجوء للقضاء الإداري من قبل اللاعب محمود "كهربا" من أجل تخفيض العقوبة ، لكنه شدد إنها لن تنخفض نهائيا في حال ذلك".

اقرأ أيضًا: لهذا السبب.. كولر يرفض ضم نجم الاتحاد السكندري بالميركاتو الشتوي المقبل