الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ظهور «الساعة السويسرية» في مران الأهلي اليوم

مران الأهلي
مران الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الجماعي لليوم الثالث على التوالي بعد حصوله على راحة 24 ساعة يوم الجمعة الماضية، وذلك في إطار الإستعدادات للقاءاته المقبلة بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، طالب لاعيبه من خوض تدريبات اليوم الاثنين بساعة يد، وذلك من أجل قياس القدرات البدنية وتحليل الأداء الخاص بكل لاعب.

وجاء اتخاذ السويسري بتطبيق هذا الأمر، لتجنب إجهاد لاعبيه والحد من إصاباتهم، وتعتبر ساعة اليد نظاما مطبقا بالدوريات الأوروبية.

ويخوض الماردالأحمر تدريباته الجماعية اليوم الإثنين، بدون لاعبيه الدوليين، نظرا لانضمامهم لمعسكر منتخب مصر استعدادا لودية بلجيكا المقرر إقامتها يوم 18 الشهر الجاري.

موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد التوقف الدولي.

ويلاقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات دور الثمانية من عمر بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا: مرتضى منصور يعلن تقديم برنامج على قناة الزمالك.. اعرف التفاصيل