الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أليو ديانج يشارك في تدريبات الأهلي الجماعية تدريجيًا

أليو ديانج
أليو ديانج

شارك أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للأهلي في تصريحات للموقع الرسمي، إن ديانج في المرحلة الأخيرة من تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي من إصابة العضلة الخلفية.

وأشار طبيب الفريق إلى أن الدولي المالي، بدأ مرحلة المشاركة تدريجيًا في التدريبات، قبل أن ينضم للتدريبات الجماعية بشكل كامل.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للمواجهات المقبلة، عقب انتهاء فترة توقف الدوري، والتي سيبدأها المارد الأحمر بمباراة المقاولون العرب، في دور الثمانية من كأس مصر.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الداخلية بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: وافد الأهلي الجديد مطلوب في الاتحاد السكندري

ويحتل المارد الأحمر صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط جمعها من 3 مباريات، بعدما حقق الفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية على الترتيب.