الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يقرر إلغاء مباراة الأهلي الودية

كولر
كولر

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر لها غدًا الاثنين، ضمن برنامج الفريق التدريبي.

وعاد الأهلي للتدريبات الجماعية أمس السبت، بعد انتهاء فترة الراحة لمدة 24 ساعة، والتي حصل عليها الفريق الجمعة الماضي، بقرار الجهاز الفني.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد أعلن عن إقامة مباراة ودية للفريق، غدًا الإثنين، دون الكشف عن الفريق المنافس إلا أن السويسري كولر، قرر إلغاء المباراة الودية، والاكتفاء بخوض التدريبات الجماعية بصورة طبيعية غدًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ومن المقرر أن يحصل لاعبي الأهلي على راحة سلبية من يوم 9 حتى 13 نوفمبر الجاري، قبل أن يعود لاستكمال التدريبات استعدادًا للمواجهات المقبلة.

فيما حصل لاعبو الأهلي الدوليون على راحة من التدريبات الفترة الأخيرة، على أن ينضموا للتدريبات عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، يوم 18 نوفمبر الجاري.

اقرأ أيضًا: صدمة للأهلي.. ميسي يطالب بالعودة إلى ناديه السابق

ويحتل المارد الأحمر صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط جمعها من 3 مباريات، بعدما حقق الفوز على الإسماعيلي وأسوان والداخلية على الترتيب.