الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:30 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

صدمة للأهلي.. ميسي يطالب بالعودة إلى ناديه السابق

الأهلي
الأهلي

طالب اللاعب مصطفى سعد ميسي نجم الفريق الأول لكرة القدم الحالي، ونادي سيراميكا كليوباترا السابق، بالرحيل عن أسوار القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير من عام 2023.

وكشف الإعلامي مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، عبر برنامجه ملعب البلدوزر المذاع على فضائية الشمس، أن اللاعب ميسي طلب العودة لفريقه سيراميكا كليوباترا بالميركاتو الشتوي القادم.

اقرأ أيضًا:ديربي لندن.. التشكيل المتوقع لمباراة أرسنال وتشيلسي في قمة الدوري الإنجليزي

وأضاف: "اللاعب غاضبا، وجاء طلبه بالرحيل عن الأحمر والعودة لناديه السابق، بسبب عدم مشاركته مع الفريق وخروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر".

وتابع: "قام ميسي بإجراء مكالمة هاتفية مع مسؤولو سيراميكا كليوباترا، وطلب منهم تقديم عرض لعودته مجددا".

وكان اللاعب مصطفى سعد ميسي انضم لصفوف الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما نجح في لفت أنظار الأهلي إليه من خلال إبداعه وتألقه داخل المستطيل الأخضر وتقديم موسم رائع مع سيراميكا كليوباترا.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد لملاقاة فريق المقاولون العرب بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، والتي ستكون يوم 27 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر.