الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:39 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يُقرر إلغاء ودية الأهلي.. اعرف التفاصيل

مارسيل كولر وحهازه المعاون
مارسيل كولر وحهازه المعاون

يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للمباريات المقبلة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وأدى لاعبو الأهلي مرانهم، لليوم الثاني على التوالي، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق، لمدة 24 ساعة، بعد خوض لقاء الداخلية، الذي انتهى لمصلحة المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام.

وكان من المقرر أن يخوض فريق الأهلي مباراة ودية، عصر غد الإثنين، وفقاً للبرنامج الموضوع من قِبل الجهاز الفني للفريق الأول.

وعلم الطريق، إن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قد قرر إلغاء ودية الفريق، لتفادي الإصابات، وكذلك خوفاً من تعرض اللاعبين لفيروس كورونا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأحمر قد قرر منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات الجماعية لمدة خمس أيام خلال مدّة التوقف، وتحديدًا في المدّة من يوم 9 إلى 13 من شهر نوفمبر الجاري لاستغلال توقف الدوري.

ويسعى الأهلي للفوز في جميع مبارياته المحلية، ومواصلة عروضه القوية في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد الانتصار في أول 3 مواجهات، أمام كل من الإسماعيلي وأسوان والداخلية، مُحققا العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

اقرأ أيضًا:اليوم.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بالكأس