الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقسيمة قوية وتعليمات خاصة لـ نيمار.. كواليس مران الزمالك اليوم

مران الزمالك
مران الزمالك

أدى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية، اليوم الأحد، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لاستئناف بطولتي الدوري وكأس مصر، عقب الانتهاء من فترة التوقف الدولي.

وخاض لاعبو الفريق الأول، تقسيمة قوية، بقيادة جوسفالدو فيريرا، حرص خلالها البرتغالي على منح اللاعبين مجموعة من التعليمات خلال التقسمية، وركز الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء وتنفيذ بعض الأفكار الفنية لتطبقيها في المباريات الرسمية.

وحذر فيريرا لاعبيه، من الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراة إنبي الأخيرة بالدوري الممتاز، مشدداً على عدم تكرارها في المواجهات المهمة المقبلة.

كما قام الجهاز الفني للزمالك، بتقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات، اشتملت على دقة التمرير في مساحات مختلفة من الملعب، مع العمل على التحرك بدون كرة والضغط على المنافس.

اقرأ أيضًا:كولر يُقرر إلغاء ودية الأهلي.. اعرف التفاصيل

أدى محمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية خاصة في صالة الجيمانزيوم، طبقا للبرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وشهد أيضًا مران الفريق الأبيض، جلسة مطولة بين فيريرا وسيد عبد الله نيمار، حرص فيها المدير الفني للزمالك، على الحديث مع اللاعب بشأن بعض المواقف الفنية الخاصة التي ظهرت خلال المباريات الأخيرة، وطالبه بالتركيز على التصرف الأمثل في بعض المواجهات الفردية أمام المنافسين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.