الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الإسماعيلي راحة من التدريبات غدا

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

منح الجهاز الفني للإسماعيلي، بقيادة الإسباني، خوان كارلوس جاريدو، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالدراويش، راحة سلبية غداً الثلاثاء من التدريبات الجماعية.

وجاء قرار المدير الفني، خوفاً من الإرهاق، وإعطاء اللاعبين فرصة لالتقاط الأنفاس لمدة 24 ساعة، بعد خوض الفريق مباراتين وديتين، استعدادًا لاستئناف بطولتي الدوري وكأس الرابطة، عقب الانتهاء من فترة التوقف الدولي.

وخاض الإسماعيلي أولى تجاربه الودية أمسِ أمام الرباط والأنوار وانتهت بفوز الدراويش بهدفين دون رد سجلهما عبد الرحمن مجدي وحازم مرسي.

فيما كانت المواجهة الودية الثانية، أمام مصر للتأمين، مساء اليوم الإثنين، وفاز فيها الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

وتأتي تلك المواجهات ضمن تحضيرات الإسماعيلي، لاستكمال مباريات الدوري المقبلة، واستغلال فترة التوقف الحالي بالشكل الأمثل، والوقوف على مستوى بعض اللاعبين، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في بطولة الدوري مؤخرًا.

وخسر الإسماعيلي في الجولة الأولى أمام الأهلي بهدف دون رد، قبل أن يُكرر سقوطه أمام غزل المحلة، بهدفين لهدف بالجولة الثانية من مسابقة الدوري العام.

ومن المقرر أن يستأنف الإسماعيلي مبارياته في مسابقة الدوري، بمواجهة فاركو، يوم 23 نوفمبر الجاري، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

اقرأ أيضًا:الأهلي يجهز لطفي وشوبير للمشاركة في كأس الرابطة ومصر