الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:17 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة الرابعة بجودة HD

مسلسل الثمانية
مسلسل الثمانية

يبحث الجمهور عن القنوات الناقلة لمشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة الرابعة بجودة HD، وذلك بعد أن حققت الحلقة الأولى والثانية منه نجاحًا كبيرًا، لذا ينتظر الجمهور عرض مسلسل الثمانية الحلقة الثالثة ومسلسل الثمانية الحلقة الرابعة خلال الساعات المقبلة.

مسلسل الثمانية الحلقة الرابعة بجودة HD

تحدث الجمهور عن انطباعهم عن مسلسل الثمانية الحلقة الرابعة وقالوا عبر "فيسبوك": "مسلسل الثمانية من نوعية الجريمة والغموض في إطار بوليسي ونوعية المسلسلات دي بتبقى فيها عناصر مضمونة عشان تعرف وتتشوق للأحداث وتشغل مخك معاها كمان بهدف للتسلية والمتعة وبيضيف معاه كمان عنصر الانتقام".

وتابع الكاتب: "الأداء التمثيلي للأسف مش في أفضل أحواله لأن شخصية أدهم اللي بيلعبها أسر ياسين للأسف بتقديمها وتحولاتها سريعة ومالهاش أسباب كافية في تصرفتها ولا حتى عارف أتعاطف معه ولا حتى عكس لي رغبته في الانتقام، خالد الصاوي هو الأفضل يمكن لأنه محظوظ في تقديم الشخصية والحقيقي هو أكتر حاجة مثيرة للاهتمام اتقدمت في المسلسل حتى الآن".

مواعيد عرض مسلسل الثمانية الحلقة الرابعة

يعرض مسلسل الثمانية الحلقة الرابعة كل يوم أربعاء وخميس من كل أسبوع وذلك عبر منصة Shahid Vip في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة.

مسلسل الثمانية الحلقة الرابعة

يشارك في بطولة مسلسل الثمانية الحلقة الرابعة العديد من النجوم منهم: الفنان خالد الصاوي، الفنانة ريم مصطفى، منذر رياحنة، الفنان محمود البزاوي، الفنان محمد علاء، الفنان نورا شعيشع، الفنان عمرو مهدي، وظهور خاص لـغادة عادل، وكذلك العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم عابد عناني وسمر جابر، ومسلسل الثمانية تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

اقرأ أيضا..

مواعيد عرض مسلسل الثمانية الحلقة الثالثة

مواعيد عرض مسلسل الثمانية والقنوات الناقلة

قصة مسلسل الثمانية

تدور أحداث مسلسل الثمانية، حول قتل فتاة، حيث يبدأ حبيبها الفنان آسر ياسين ووالدها في الانتقام لها، ويظهر فيما بعد أن سبب قتلها هو والدها كعقاب له على بعض أفعاله، لتبدأ رحلة الانتقام.