الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:48 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قنوات عرض مسلسل «الثمانية» الحلقة الخامسة

مسلسل الثمانية
مسلسل الثمانية

قنوات عرض مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة، من أكثر العمليات البحثية التي تصدرت "جوجل"، لذا تقدمها "الطريق" خلال السطور التالية، خاصة بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا في أول أربع حلقات منه، لذا ننشر قنوات عرض مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة في السطور التالية.

قنوات عرض مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة

مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة لا يعرض على قنوات تليفزيونية، بل يعرض عبر منصة شاهد vip.

مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة

يشارك في بطولة مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة العديد من النجوم منهم: الفنان خالد الصاوي، آسر ياسين والفنانة ريم مصطفى، والفنان منذر رياحنة، الفنان محمود البزاوي، الفنان محمد علاء، الفنان نورا شعيشع، الفنان عمرو مهدي، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، وكذلك العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم الفنان عابد عناني وسمر جابر، ومسلسل الثمانية تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

مواعيد عرض مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة

يعرض مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة كل يوم أربعاء وكل يوم خميس من كل أسبوع، وذلك عبر منصة Shahid Vip - شاهد VIP وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية. تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة.

الثمانية الحلقة الخامسة

نشرنا في هذا الموضوع كل ما يخص مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة وموعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة السادسة وكذلك في أي ساعة يعرض العمل، الذي يجسد بطولته كلًا من النجم الكبير خالد الصاوي والفنان آسر ياسين وغادة عادل وريم مصطفى وعابد عناني، عبر منصة شاهد vip.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة على شاهد vip

مواعيد عرض مسلسل الثمانية والقنوات الناقلة

مسلسل الثمانية شاهد vip

تدور أحداث مسلسل الثمانية الحلقة 5، في إطار من الأحداث الأكشن والإثارة حول قتل فتاة، إذ يبدأ حبيبها الفنان آسر ياسين ووالدها في الانتقام لها، ويظهر فيما بعد أن سبب قتلها هو والدها كعقاب له على بعض أفعاله، لتبدأ رحلة الانتقام.