الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:28 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل «الثمانية» على شاهد

مسلسل الثمانية
مسلسل الثمانية

مما لا شك فيه أن المسلسلات المصرية تحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم العربي، ومع بداية الموسم الصيفي يهتم محبي الدراما بالبحث عن أجدد المسلسلات، وكان مسلسل الثمانية نصيب الأسد في نسبة المشاهدة والبحث منذ عرض الحلقة الأولى.

مسلسل الثمانية

يتميز مسلسل الثمانية بالإيقاع السريع والمزج بين الفانتازيا والاجتماعية الواقعية، بحيث يوفر للمشاهد قدرًا كبيرًا من التشويق والمتعة، كما يسرد مسلسل الثمانية أيضًا العديد من الأحداث الدرامية الممزوجة بالإثارة والتشويق المهمة وغير المعروفة.

مسلسل الثمانية

يعتبر مسلسل الثمانية من المسلسلات المصرية الجديدة التي تم عرضها خلال الفترة الأخيرة، ولكنه يحظى بنسب مشاهدة عالية ومتابعة كبيرة لم تشهدها المسلسلات الأخرى، ويحظى مسلسل الثمانية على اهتمام كبير من قبل الجمهور على المستوى العربي، فعادة ما تحتل الدراما المرتبة الأولى ضمن الأعمال الدرامية المختلفة.

مسلسل الثمانية

مسلسل الثمانية من أهم المسلسلات المصرية التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وتعلق مسلسل الثمانية بطريقة شديدة وتفاعلوا مع أحداثه بدرجة جعلتهم يطالبون الشركة المنتجة بإنتاج أجزاء أخرى من مسلسل الثمانية.

مسلسل الثمانية

لاقى مسلسل الثمانية إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذين أحبو قصتة المميز والمبتكرة، وينتمي مسلسل الثمانية إلى نوعية المسلسلات المصرية.

مواعيد عرض مسلسل لثمانية على شاهد

يعرض مسلسل الثمانية كل يوم خميس من الأسبوع على منصة "شاهد vip" في تمام الساعة الـ11 مساء بتوقيت القاهرة، والـ12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، وتدور أحداث مسلسل الثمانية في إطار من الأكشن والإثارة.

فريق عمل مسلسل الثمانية

تدور قصة مسلسل الثمانية حول قتل فتاة، حيث يبدأ حبيبها آسر ياسين ووالدها في الانتقام لها، ويظهر فيما بعد أن سبب قتلها هو والدها كعقاب له على بعض أفعاله، لتبدأ رحلة الانتقام، ويشارك في بطولة مسلسل الثمانية العديد من النجوم منهم: الفنان خالد الصاوي، الفنانة ريم مصطفى، منذر رياحنة، الفنان محمود البزاوي، الفنان محمد علاء، الفنان نورا شعيشع، الفنان عمرو مهدي، وظهور خاص لـ غادة عادل، وكذلك العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم عابد عناني وسمر جابر، ومسلسل الثمانية تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

اقرأ أيضًا..مسمار جديد فى نعش «الموسيقيين» بسبب «شاكوش».. وأعضاء النقابة يهددون بالتصعيد