الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:56 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض الحلقة السادسة من مسلسل «الثمانية» على شاهد vip

مسلسل الثمانية
مسلسل الثمانية

مسلسل "الثمانية" الحلقة السادسة ينتظرها الجمهور على منصة شاهدة vip، والمقرر عرضها مساء الخميس 23 يونيو، على أعمال شاهد الأصلية.

نرصد تفاصيل مشاهدة مسلسل "الثمانية" الحلقة السادسة والقنوات العارضة له.

مسلسل "الثمانية" الحلقة السادسة شاهد vip

تدور أحداث مسلسل "الثمانية" الحلقة السادسة، في إطار من الأحداث الأكشن والإثارة حول قتل فتاة، ويبدأ حبيبها الذي يجسد دوره الفنان آسر ياسين ووالدها في الانتقام لها والأخذ بثآرها بكل الطرق، ويظهر فيما بعد أن سبب قتلها هو والدها كعقاب له على بعض أفعاله، لتبدأ رحلة الانتقام.

مسلسل الثمانية الحلقة 6

يشارك في بطولة مسلسل الثمانية الحلقة السادسة العديد من النجوم منهم: الفنان خالد الصاوي، آسر ياسين والفنانة ريم مصطفى، والفنان منذر رياحنة، الفنان محمود البزاوي، الفنان محمد علاء، الفنان نورا شعيشع، الفنان عمرو مهدي، وظهور خاص للنجمة غادة عادل، وكذلك العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم الفنان عابد عناني وسمر جابر، ومسلسل الثمانية تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

مواعيد عرض مسلسل الثمانية الحلقة السادسة

يعرض مسلسل الثمانية الحلقة السادسة، الخميس المقبل الموافق 23 يونيو الجاري، وذلك بعد عرض الحلقة الخامسة، يوم الأربعاء المقبل عبر منصة شاهد vip.

موعد عرض مسلسل الثمانية الحلقة السادسة

يعرض مسلسل الثمانية الحلقة السادسة كل يوم أربعاء وكل يوم خميس من كل أسبوع، وذلك عبر منصة Shahid Vip - شاهد VIP وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية. تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة.

اقرأ أيضًا..

قنوات عرض مسلسل «الثمانية» الحلقة الخامسة

مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة الخامسة على شاهد vip

يعرض مسلسل الثمانية الحلقة السادسة مساء الأربعاء والخميس المقبل وذلك عبر منصة شاهد vip مقابل اشتراك شهري أو سنوي، ومن خلال مشاهدته ستكتشف مفاجآت كثيرة بين آسر ياسين وريم مصطفى.