الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

منهم خالد الصاوي وحمدي الوزير.. تطورات الحالة الصحية لـ 4 نجوم على فراش المرض

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

شهدت الأيام الماضية تعرض عدد من النجوم لأزمات صحية مختلفة منهم محمد عبد الرحمن الشهير بـ "توتا"، والمطرب محمد ثروت ،والفنان خالد الصاوي ،والفنان حمدي الوزير

نرصد فى التقرير التالى اخر تطورات الحالة الصحية لكل النجوم الذين تعرضوا لوعكة .

نشر الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ"توتا"، مقطع صوتي عبر حسابه الرسمي انستجرام ليرد علي شائعة فقدانه النطق.

وقال :الحمدلله أنا تمام، في رحلة التعافي دلوقتي أن شاء الله ربنا يتمها علي خير، معرفش اللي قال إن انا فقد النطق دي جابها منين يعني "

خالد الصاوى

طمأن الفنان خالد الصاوى متابعيه على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا، ونشر صورا تجمعه بكلبته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، وعلق على الصور وقال «صباح الفل يا أحباب، بما إني رجل كورونا هذا الأسبوع فمتوقع مني أن أطل ولو بشكل متقطع كي أدحرج المسا القديم وأرمي الصباح بتاع زمان، وزمان يا أحبتي، زمان يا فيسبوك، وبصوت فريد زمااان يا حب».

وأضاف:«دي كيم حبيبة أبوها وألطف وأرق كلبة تقابلها في حياتك، بتحس بيا وأنا عيان أو زعلان أو حتى مزنوق فلوس والله».

وكشفت الفنانة نهال عنبر، عضو نقابة المهن التمثيلة، تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير بعد إجراؤه عملية جراحية في القلب استمرت لمدة 6 ساعات أنه بخير وغادر الرعاية المركزة إلى غرفة عادية.

وكان أعلن الدكتور خالد منتصر، عن تدهور الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير من خلال حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، فكتب، “الفنان البورسعيدي الجميل حمدي الوزير يعاني من تمدد في شريان الأورطى والحالة حرجة وتحتاج دعامات لوقف هذا التمدد ومنع التمزق”.

وأضاف الدكتور خالد منتصر :”حمدي الوزير تابعت مشواره المسرحي في بورسعيد والقاهره وهو مشوار غني جداً لم يلق عليه الضوء مثل الدراما والسينما “.

اقرأ أيضا :مؤلف «الفيل الأزرق» يكشف مصير الجزء الثالث وموعد عرضه

كما أجرى الفنان الكبير محمد ثروت عملية جراحية في القلب، بأحد مستشفيات القاهرة، بعد تعرضه لأزمة صحية استلزمت خضوعه لجراحة بالقلب.

وكتب ثروت عبر حسابه على موقع فيس بوك وقال: بفضل الله ودعواتكم اجتزت بحمد الله أزمة القلب التى استدعت جراحة عاجلة".

واضاف : أسجد لله شاكرًا نعمة الصحة والسلامة وعبور المحنة التى لولاها رغم قسوتها ما كنت عرفت ورأيت وشاهدت وعشت كل هذا الحب، وإذا كنت بعد الله أشكر فريق الأطباء الكبار الذين أسلمتهم قلبى راضيًا ومطمئنًا، فلابد أن أشكر الناس أيضًا الذين بحبهم ومشاعرهم منحونى القوة وبهم ومعهم عرفت قيمة ومعنى أن يعيش الإنسان محاطًا بكل هذا الحب والمشاعر الصادقة".

واختتم: سعيد من كل قلبي وبشكر جميع محبيني وجمهوري ودام عليكم الصحة والعافية.