جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 11:39 مـ 29 صفر 1444 هـ

بعد مغادرتها الوزارة.. نجوم الفن لإيناس عبد الدايم: «كنتي خير سند لنا»

إيناس عبد الدايم
إيناس عبد الدايم

حرص العديد من نجوم الفن، على توجيه الشكر للدكتورة والفنانة إيناس عبد الدايم، بعد تركها منصب وزيرة الثقافة وتولي الدكتورة نيفين الكيلاني، خلفا لها في التعديل الوزاري الجديد.

علي الحجار

كتب النجم الكبير علي الحجار لإيناس عبد الدايم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "دكتورة إيناس عبد الدايم الفنانة جد.. شكرآ لإنجازاتك طوال فترة وجودك كوزيرة لوزارة الثقافة وإخلاصك الدائم للفن والثقافة".

وتابع: "يكفي أن مصر كانت وقت الخوف من وباء كورونا هي الدولة الوحيدة التي لم تنقطع حفلاتها بدار الأوبرا في الوقت الذي توقفت فيه كل مهرجانات العالم الموسيقية، وشكر لتواضعك الدائم واستجابتك للرد على مكالمات ورسائل الكبير والصغير، لأن الله أعطاكي نعمة الفن الحقيقي".

أيمن بهجت قمر

بينما علق المؤلف أيمن بهجت قمر، على التعديل الوزاري الجديد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "شكرا معالي الوزيره ايناس عبد الدايم، كنتي خير سند لينا وعمرك ما اتأخرتي عن طلباتنا".

بتول عرفة

وقالت المخرجة بتول عرفة، عن رحيل إيناس عبد الدايم من منصب وزيرة الثقافة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "كنت دايما بقول لحضرتك في أي حاجة بكتبها الفنانة الإنسانة قبل ان تكون الوزيرة، واليوم حفضل أقول لك الفنانة الإنسانة قبل أن تكونى وزيرة".

وأضافت: "شكرا من قلبي على إنسانيتك اللى شوفناها فى مواقف كتير، أشهد أن بابك لم يغلق لحظة، لغايه آخر لحظة كنتي سند و ضهر للجميع، فخورة جدا بحضرتك، و بحبك من كل قلبي يا دكتورة، مش حقول منتظرينك معانا، لأن حقيقى حضرتك كنتى معانا طول الوقت، من حقك ترتاحي شوية و تعودي لفنك وحبايبك، شكرا معالي وزيرة الثقافة دكتورة إيناس عبد الدايم كنتي ومازلتي الوجه المشرف لكل فنان مصرى".

إيهاب فهمي

ونشر الفنان إيهاب فهمي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة إيناس عبد الدايم.

وعلق: "الفنانة الإنسانة إيناس عبد الدايم دائما كنتي في خدمة وطنك وفنك شكرا على كل مجهودك في خدمه الوطن تزول المناصب ويبقى الفن، في انتظار إبداعتك".

تامر عبد المنعم

وكتب تامر عبد المنعم، عن إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة سابقا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "عادت إلى فنها بعد مسيرة مشرفة في منصبها كوزيرة للثقافة، أدت من خلالها أداء مشرفا وطنيا به تطوير ملحوظ وقدر كبير من الانسجام بين قطاعات وزارتنا العريقة .. شكرا دكتورة إيناس عبد الدايم".

اقرأ أيضًا: شاهيناز: «سمك في ميه ثاني تجاربي المسرحية ونسيت تعبي أول ما طلعت على المسرح»

مجدي الهواري

وأخيرا كتب المخرج مجدي الهواري، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: "شكرا معالي الوزيرة إيناس عبد الدايم ".

موضوعات متعلقة