جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 08:51 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

شاهيناز: «سمك في ميه ثاني تجاربي المسرحية ونسيت تعبي أول ما طلعت على المسرح»

شاهيناز
شاهيناز

تحدثت المطربة شاهيناز عن أحدث أعمالها التي تقدمها خلال الفترة الحالية بعد تحسن أحوالها الصحية وتستعد لتقديم بطولة العرض المسرحي "سمك في ميه".

شاهيناز مسرحية سمك في ميه

قالت الفنانة شاهيناز في مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية نهال علام، إنها سعيدة بوجودها مع مجموعة من الفنانين مثل منير مكرم وسامح يسري وآخرين والعمل من إخراج هشام إبراهيم.

وأشارت إلى أن المسرحية تحت رعاية وزراة الثقافة والدكتورة إيناس عبد الدايم والدكتور عادل عبده، والدكتور خالد جلال، لافتة إلى أنها التجربة المسرحية الثانية لها، معلقة: "هذه المرة يوجد استعراض وغناء".

وأوضحت أن هذا الدور يعتبره مفاجئة للجمهور، وتحدثت أيضًا عن أسعار التذاكر وأنها بأسعار رمزية لأي فئة تريد دخول المسرح ومشاهدة المسرحية.

ردود الأفعال عن مسرحية سمك في ميه

يشار إلى أن الفنانة شاهيناز تفاجأت بعدد الحضور خلال أول ليلة عرض للمسرحية التي تم عرضها على خشبة المسرح في جمصة، قائلة: "المسرح كان ممتلئ ونسيت تعبي أول ما مسكت المايك".

وتمنت المطربة شاهيناز أن تعرض المسرحية في جميع المحافظات وتنال إعجاب الجمهور والمشاهدين أيضًا، وكشفت أيضًا أحدث أعمالها بجانب المسرح.

وحرصت الفنانة شاهيناز أن تطمئن الجمهور على حالتها الصحية وأوضحت أنها تستعد لطرح 3 أغاني جديدة على طريقة السينجل خلال الأيام المقبلة.

الحالة الصحية لـ شاهيناز

ومن ناحية أخرى، كان عصام ميلاد نصر الله المستشار الإعلامي للفنانة شاهيناز، قد كشف تطورات حالتها الصحية في تصريحات خاصة لـ"الطريق".

وقال إن حالتها في تحسن وهي بخير وتستكمل علاجها في المنزل بعد خروجها من المستشفى والسبب وراء أزمتها الصحية الأخيرة هي معاناتها من آلام في القولون والمعدة.

اقرأ أيضًا: محمد ممدوح: أساعد عمرو يوسف في الأعمال الإجرامية بـ«شقو».. خاص

وجاء ذلك بعد أن شاركت الفنانة شاهيناز متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة لها عبر موقع فيس بوك وهي على سرير المستشفى، وعلقت قائلة: "اللهم أنت الشافي المعافي دعواتكم بالشفاء"، مما أثار قلق جمهورها ومتابعيها عليها.

اقرأ أيضًا: هل التقى أحمد عز مع أبناءه زين وعز؟.. خاص