الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:39 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سر توأم شويكار الغامضة.. حبستها ولم تتحدث عنها كثيرا وظنها الكثيرون الممثلة شاهيناز طه

شويكار وشقيقتها مع نبيلة عبيد
شويكار وشقيقتها مع نبيلة عبيد

ظلت الحياة الشخصية للنجمة شويكار، التي وافتها المنية اليوم عن عمر يناهز 81 عامًا، صندوقًا مغلقًا أبعدته عن الأعين ولم يظهر الكثير منه للجمهور، وأحاط به الغموض كثيرًا، وهو الغموض الذي طال علاقتها بشقيقتها شاهيناز التي أثارت الكثير من الجدل وأطلقت العديد من الشائعات.

الممثلة شاهيناز طه التي ظهرت مع شويكار في فيلم مطاردة غرامية وظهرت في عدة أفلام في الستينيات والسبعينيات، طالتها الشائعات بأنها شقيقة الفنانة الراحلة، إلا أن شويكار نفت بعد ذلك أنها شقيقتها، وأنها مجرد زميلة لها وشقيقتها "شاهيناز" شخص آخر لم تدخل عالم التمثيل يومًا.

وفي وقت لاحق، انتشرت صورة للفنانة شويكار مع صديقتها النجمة نبيلة عبيد، ومعهما سيدة تشبه شويكار كثيرا، تبين أنها شقيقتها التوأم التي انتشرت بشأنها العديد من الشائعات، حسب مجلة "أخبار النجوم" في عددها الصادر بتاريخ 15 إبريل 1993.

اقرأ أيضًا: شويكار.. رحيل سيدة فؤاد المهندس الجميلة

وانتشرت شائعة مفادها أن شويكار كانت حبست شقيقتها التوأم لمنعها من دخول مجال التمثيل، حيث ذكرت "أخبار النجوم" أنها كانت تخضع لتجربة أداء في نادي سبورتنج في الإسكندرية، وخافت من اشتراك شقيقتها في المسابقة فقامت بحبسها في غرفتها حتى انتهت المسابقة.

شقيقة شويكار

ورغم أن تلك القصة انتشرت على نطاق واسع، إلا أن شويكار لم تتطرق إليها على مدار مسيرتها الفنية أو في أي من لقاءاتها، ولم تدخل شاهيناز عالم الفن، وتزوجت وتعيش مع زوجها في إحدى الدول العربية.