الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:07 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهيناز تفاجئ الجمهور بظهورها في الحلقة الرابعة بحدوة ”حكايتى مع الزمان”

شاهيناز
شاهيناز

فاجأت المطربة شاهيناز، الجمهور بظهورها كضيفة شرف فى أحداث الحلقة الرابعة من حكاية "حكايتى مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" الذى يتم عرضه على قناة Dmc الفضائية.

وظهرت شاهيناز كضيفة شرف في الحلقة، حيث أنها جسدت دور فتاة ابنة صديق أحمد خليل، وتذهب إلى معرض السيارات الذى يتملكه من أجل محاولة بيع سيارتها وشراء أخرى من المعرض.

يشار في بطولة "حكايتى مع الزمان"، كلا من النجوم ميرفت امين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم ايهاب، أحمد جمال سعيد، هايدى رفعت، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، ياسمين رحمي، رضوى جودة، مارتينا عادل وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

وتعتبر "حكايتى مع الزمان" هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث عرضت أول أربعة حكايات من العمل وهم "بيت عز" بطولة سهر الصايغ، و"بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، و"بدون ضمان" بطولة هنادي مهنى وهاجر أحمد، و"على الهامش" بطولة نرمين الفقى وصبرى فواز وجيهان خليل.

اقرأ أيضا: ”فيلسوف الشاشة”.. بصمات سينمائية وإذاعية في حياة الراحل مصطفى محمود لا تنسى

يشار إلى أن آخر أعمال شاهيناز الغنائية أغنية "توتة توتة " كلمات أيمن الشحات والحان وتوزيع آدم حسين وطرحتها من ألبوها الأخير حياتي أحلى وأغنية حياتي أحلى من كلمات محمد عبد الحميد وألحان وتوزيع آدم حسين.