الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للمرة الثانية.. نقل المطربة شاهيناز إلى المستشفى بعد أزمة صحية

شاهيناز
شاهيناز

فاجئ زوج الفنانة والمطربة شاهيناز متابعيها وجمهورها باعلانه عن نقلها إلى أحد المستشفيات وتعرضها لأزمية صحية مفاجئة صباح اليوم الجمعة.

وكتب الفنان آدم حسين زوج شاهيناز عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله على كل شيء للمرة الثانية من الشهر نفسه تعب وألم ومستشفى وتحاليل ومحاليل ربنا يشفيكي يا رب دعواتكم لـ شاهيناز من فضلكم".

وكان مدير أعمال الفنانة، عصام نصر الدين نشر عبر صفحته الشخصية بـ "فيسبوك" قائلًا: "نقل النجمة المصرية شاهيناز إلى المستشفى ادعوا لها بالشفاء العاجل ربنا يشفيها أمين".

وأضاف: "الحمد لله على كل شيء للمرة الثانية في نفس الشهر تعب وألم ومستشفى وتحاليل ومحاليل ربنا يشفيكي يا رب ودعواتكم لـ شاهيناز من فضلكم بالشفاء العاجل"، وتفاعل معهما الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات يدعون للمطربة الشهيرة ويتمنون لها الشفاء العاجل.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها.. أول ظهور لأبو هشيمة مع زوجته ياسمين صبري (صور)

يشار إلى أن آخر أعمال شاهيناز كانت أغنية بعنوان "حياتي أحلى" والتي طرحتها قبل أشهر قليلة وحققت بسببها نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية فور طرحها بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

"حياتي أحلى" من كلمات محمد عبدالحميد، وألحان وتوزيع آدم حسين، وتقول كلمات الأغنية: "في إيه بقى متبعد كده.. وبطل بقى عمايلك معايا.. قلبي أنا.. مش حمل ده لحسن أحبك في النهاية.. ما تقولي عايز إيه غيرت حالي ليه.. وبعدين معاك ابعد عنيك عن قلبي وارحمني وكفاية".