الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:04 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أغنية من كلمتين وبس.. شاهيناز تكشف سر السنين (فيديو)

المطربة شاهيناز
المطربة شاهيناز

كشفت المطربة شاهيناز عن سر تسمية أغلب أعمالها الغنائية من "كلمتين فقط" على مدار سنوات مشوارها الفني الممتد لنحو 20 عامًا.

وقالت خلال لقائها ببرنامج "بيت ريا وسكينة" الذي تقدمه الفنانتان انتصار وبدرية طلبة على شاشة "النهار"، الخميس، إنّها قدّمت خلال آخر ثلاث أغنيات الكثير من الأغنيات، بينها "عسل عسل"، و"كده خطر"، فضلًا عن دويتو "يا ويل" باللهجة العراقية مع المطرب أسامة الحملاني، مع تحضيرها لأغنية جديدة "توتا توتا".

وتحدّثت عن سر تسمية أغنياتها من كلمتين فقط قائلةً: "الموضوع في بداية الأمر كان صدفة، بعد كده حبيت الفكرة، إن كل الأغاني يكون اسمها من كلمتين وبس، والناس حبت الموضوع بعد كده".

وتطرّقت شاهيناز للحديث عن مشكلاتها في المجال الفني بالقول: "مشاكلي العملية مش مشاكلي أنا لوحدي، لكنها مشاكل جيل كامل أنا وبعض زملائي المطربين.. فيه ناس قدرت تكمل مشوارها بدون أي مشاكل، وفيه ناس بتحاول تواجه المشاكل دي".

وتابعت: "فترة التوقف لو مكنتش حصلت كان زمان خطواتي أسرع وأكبر، لكن السنوات الثلاث الأخيرة عملت حاجات وأعمال فنية في غيري مقدرش يعملها من عشر سنوات".

وكانت شاهيناز قد طرحت مؤخرًا، أغنية "كنت حلفت"، من ألبومها الجديد "حياتي أحلي"، عبر موقع يوتيوب، وهي من كلمات مصطفى الريدي وألحان وتوزيع آدم حسين.

يُشار إلى أنّ شاهيناز قررت أن تخوض أولى تجاربها في مجال تقديم البرامج من خلال برنامج "حياتك بالألوان"، عبر شاشة الحدث.

ويهتم البرنامج بكل ما هو جديد فى مجال الديكورات والدهانات والبيت العصرى، كما يهتم أيضا بأخبار الفاشون والمرأة.