الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:15 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سمك في مية».. شاهيناز تعود لنشاطها الفني بعد مرورها بأزمة صحية

مسرحية سمك في مية
مسرحية سمك في مية

تعود المطربة شاهيناز لنشاطها الفني من جديد بعد تعافيها من الوعكة الصحية التي مرت بها خلال الأيام الماضية، حيث تقدم بطولة عرض مسرحي جديد.

مسرحية شاهيناز الجديدة

انضمت الفنانة والمطربة شاهيناز لبطولة عرض مسرحي جديد يحمل اسم "سمك x مية" والذي ينتمي لنوعية الأعمال الاستعراضية الغنائية ضمن إطلار كوميدي لايت.

ومن المقرر أن تعرض مسرحية "سمك x مية" يوم الأربعاء المقبل الموافق له 10 أغسطس على خشبة مسرح محافظة جمصة، وأعربت المطربة شاهيناز عن سعادتها الكبيرة بهذا العمل.

قالت شاهيناز في تصريحات صحفية لها عن مشاركتها في العمل المسرحي الجديد إنها ثاني تجربة لها على خشبة المسرح، واعدة جمهورها ومتابعيها بمفاجأة، قائلة: "هيشوفوني بشكل جديد"، لافتة إلى أنه تغني وترقص وتمثل أيضًا.

شاهيناز مسرحية سمك في مية

ويشارك المطربة شاهيناز في بطولة مسرحية سمك في مية، عدد من النجوم مثل سامح يسري ومنير مكرم وآخرين والإخراج لـ هشام إبراهيم.

يشار أن العرض المسرحي "سمك في مية" يعرض تحت رعاية الدكتورة الفنانة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، وإشراف رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي الفنان خالد جلال، وتحت إشراف أيضًا البيت الفني للفنون الشعبية والذي يرأسه الدكتور عادل عبده.

ومن ناحية الساحة الغنائية، تستعد شاهيناز لطرح مجموعة من الأغاني الجديدة على طريقة "السنجل" خلال الأيام المقبلة.

آخر أعمال شاهيناز

يذكر أن آخر ظهور للفنانة شاهيناز كان ضمن احداث حكاية "حكايتي مع الزمان" ضمن حكايات الموسم الثاني من مسلسل إلا أنا وقدمت بطولته الفنانة ميرفت أمين.

وشارك في بطولة حكاية "حكايتي مع الزمان" عدد من النجوم مثل ميرفت أمين، وأشرف زكي، وحازم إيهاب، وهايدي رفعت وآخرين ويشهد هذا العمل على آخر ظهور للفنان الراحل أحمد خليل قبل وفاته.

اقرأ أيضًا: إلغاء جنازته وعمله في «بلاتشي».. أسرار في حياة فريد الأطرش

وكانت قد طرحت المطربة شاهيناز مؤخرًا أغنيتين وهما "ولا أول مرة" و"ادفع اللي عليك" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وحققت بهم نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية.

اقرأ أيضًا: «مربتهاش».. ملخص أزمات والد المطربة بوسي مع ابنته