الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:20 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أنا زعلان منها عشان مش بتسأل علي».. ملخص أزمات والد المطربة بوسي مع ابنته

بوسي ووالدها
بوسي ووالدها

رحل عن عالمنا منذ قليل والد المطربة بوسي متأثرًا بأمراض الشيخوخة، وكانت وفاته صادمة لعدد كبير من الجمهور والوسط الفني حيث ظهرت من جديد أزمته مع ابنته بوسي.

أزمات المطربة بوسي ووالدها

كانت الأزمة الأساسية التي جمعت المطربة بوسي ووالدها محمد شعبان هو خلاف قديم وإهمالها قبل دخولها الفن حيث خرج وهاجمها في أكثر من لقاء تلفزيوني وتصريحات بسبب مساعدتها له بعد شهرتها.

كان قد كشف والد بوسي الراحل منذ أكثر من عام في لقاء له مدى المعاناة التي يعيشها بسبب ابنته الفنانة الشهير وقال إنه حاول التواصل معها أكثر من مرة ولكن رفضت الحديث معه وطالبته بالابتعاد عنها.

وبسبب تجاهله له ورفضها التواصل معه، هاجمها في العديد من وسائل الإعلام والصحافة ولقاءات تلفزيونية لكنه عاد واعتذر منها وآخر موقف جمعهما أنها لم تدعوه لحفل زفافها الذي أقيم قبل أشهر.

تصريحات والد بوسي

كان قد أدلى محمد شعبان الراحل والد المطربة بوسي في أكثر من لقاء تلفزيوني له بالعديد من التصريحات الصادمة والتي أثارت ضجة كبيرة مثل أنه لم يربي ابنته وإنه طلق والدتها وهي صغيرة وذلك بحسب تعبيره، معلقًا: "أنا زعلان منها عشان مش بتسأل علي".

وتابع في تصريحات له أنه طلب منها يجري عملية في عينه ولكنه رفضت مساعدته وأشار إلى أنه اضطر لبيع عداد المياه في بيته ليدفع تكاليف العملية معلقًا: "مسألتش فيا فلجأت للصحافة".

وأضاف: "بوسي قالت لي يا محمد يا شعبان انسى إن ليك بنت"، وذلك عندما اشتكى منها للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية الأسبق.

وكان آخر تصريحاته عن ابنته المطربة الشعبية بوسي، قال: "معزمتنيش على فرحها عرفت زيي زي الناس الغريبة".

اقرأ أيضًا: تجاهلته حيًا وميتًا.. المطربة بوسي تمتنع عن حضور جنازة والدها

تصريحات بوسي عن والدها

ومن جانبها الفنانة بوسي ردت في حوارها التلفزيوني السابق مع الإعلامية منى الشاذلي وقالت إن الغرض من حديث والدها عنها لتشويه صورتها، معلقة: "أنا لو عاقة مكنش هيبقى عندي 15 سنة وأنزل أشتغل عشان أشيل أمي".

وأشارت إلى أنها عندما ولدتها أمها لم يكن والدها في ذلك الوقت معها وفي حياتها، قائلة: "مطلق أمي وهي حامل فيا شهرين"، وكان آخر ما قاله محمد شعبان قبل وفاته، اعتذاره لابنته على الهواء في لقائه مع الفنان سعد صغير.