الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:46 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تجاهلته حيًا وميتًا.. المطربة بوسي تمتنع عن حضور جنازة والدها

والد بوسي
والد بوسي

توفي صباح اليوم الحاج محمد شعبان، والد المطربة بوسي، قبل أن يجري عملية جراحية يوم الأربعاء المقبل، ولم تحضر ابنته جنازته صباح اليوم في تمام الساعة الثامنة صباحًا، وتجاهلت بوسي التعليق على خبر وفاة والدها.

بوسي تتجاهل خبر وفاة والدها

ولم تعلق المطربة بوسي على خبر وفاة والدها، الذي فارق الحياة صباح اليوم داخل منزلة، حيث إنها لم تنشر أي تعليق على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أزمة الفنانة بوسي مع والدها

يذكر أن أزمة والد الفنانة بوسي بدأت عندما انتشر مقطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو مريض ويعاني من أمراض الشيخوخة، داخل شقة مهملة ولا يهتم به أحد سوى الجيران، وتناولت وسائل الإعلام الأزمة.

وقال محمد شعبان، في تصريحات إعلامية قبل وفاته: "محدش بيسأل عليا منذ فترة كبيرة وآخر مكالمة وسؤال من ابنتي بوسي منذ عامين، هناك حالة جحود من بنتي معايا، وأنا مش أب جاحد، وقالت لي انسى إن ليك بنت وعملت لي بلوك".

ووجه محمد شعبان رسالة إلى ابنته بوسي: "ما يحدث لي منك هيحصل فيكي بعدين، والأيام بيننا".

وتابع محمد شعبان: "خليها تنكر براحتها، هي عايزة تسيب أبوها تعبان كده، كفاية فضايح، ولادي التانيين زعلوا مني إني طلعت واتكلمت عنها في أكثر من فيديو، قولتلهم أنا تعبان وأنتوا مبتسألوش ولا تعرفوا عني حاجة".

وأشار "شعبان" إلى أنه يعاني من الديون وعليه 17 ألف جنيه، وأنه كان منتظر من ابنته أن تسددهم له لأنه ليس لديه القدرة على العمل، ولكنها لم ترسل له سوى 2000 جنيها على حسب قوله.

واختتم: "مقدرش أزعل من بنتي، وبدعيلها إن ربنا يعديها من المشاكل اللي هي فيها، ولا هي زعلانة مني، لكن هي أزمة وهتتحل مشاكلها".

بنتي معزمتنيش على فرحها

ويذكر أن المطربة بوسي لم توجه دعوة لوالدها لحضور حفل زفافها، وعلق والدها قائلًا: "مش هتصل بيها ولا هباركلها هي معزمتنيش ولا عزمت حد من أهلها أنا عرفت من الفيس بوك، وفرحها دلوقتي مفيهوش غير فنانين أما مفيش حد من أهلها، ربنا يسامحها".

اقرأ أيضصا.. ميرهان حسين.. بائعة ملابس في مسلسل «الونش».. خاص