الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«سرقوا قصة حياتي».. مايك تايسون ينتقد القائمين على منصة Hulu

 مايك تايسون
مايك تايسون

أعرب الملاكم والفنان مايك تايسون عن غضبة الشديد من منصة Hulu، وذلك بعد أن جرى طرح مسلسل وثائقي عن حياته، وكان ذلك دون أن ترجع المنصة له أو تحصل على إذن أو تعويضه مقابل سرد قصته.

مايك تايسون ينتقد القائمين على منصة Hulu

وقال مايك تايسون عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" بلهجة غاضبة: "سرقوا قصة حياتي، ولم يدفعوا لي المال، وبالنسبة للمديرين التنفيذيين في Hulu أنا شخص لا يمكنهم بيعه في المزاد العلني".

اقرأ أيضًا.. تامر فرج يشيد بعرض «الجميلة والوحش»: «في فن راقي بمصر»

المسؤلة عن فيلم مايك تايسون ترد على انتقاده

ومن جانب آخر، تحدثت كارين جيست المسؤولة عن مسلسل مايك تايسون الوثائقي، قائلة: "أردنا فقط أن نروي قصة غير مُنحازة، والمسلسل تحدٍ لمعرفة الناس ما يعرفونه عن مايك، وذلك سواء كنت تحب مايك أو تكرهه".

يذكر أن أسطورة الملاكمة والممثل مايك تايسون انتقد منصة Hulu من قبل، عندما أعلنت بدء إنتاج المنصة، ووجه انتقادات لازعة للقائمين عليها، ولم يهتم أحد بهذا الأمر.

موعد عرض فيلم مايك تايسون على منصة Hulu

يعرض مسلسل Mike الذي يرصد قصة حياة الملاكم مايك تايسون يوم 25 أغسطس من الشهر الجاري عبر منصة Hulu، والمسلسل من بطولة تريفانتي رودس، راسل هورنسبي، هارفي كيتل، لورا هارير.

ولا سيما أن مايك تايسون اشتهر وأصبح من الملاكمين المميزين خلال شبابه، وتوج بأصغر بطل للوزن الثقيل في التاريخ، بعد فوزه على تريفور بربيك عام 1986، وكان عمره 20 عامًا فقط.

الملاكم مايك تايسون يعتنق الإسلام

واشتهر الملاكم والفنان مايك تايسون بالشرق الأوسط بعد اعتناقة الإسلام خلال فترة تواجده بالسجن، وغير اسمه حتى أصبح "مالك عبد العزيز"، واشتهر أيضًا بالتواضع والاحترام مما جعل البعض يقول إنه يطبق صفات الإسلام، إذ يعيش حياة هادئة وسط أسرته التي أسلمت جميعًا.

اقرأ أيضًا.. لقاء سويدان لـ«الطريق»: أنتظر عرض الموسم الرابع من مسرحية «سيد درويش»