الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:29 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد الفوز على ساوثهامبتون.. تصريحات نارية من أنطونيو كونتي مدرب توتنهام

كونتي
كونتي

أعرب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه على حساب ساوثهامبتون بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كونتي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، عقب المباراة: "قدمنا مستوى جيد بالنظر إلى النتيجة النهائية، حصدنا النقاط الثلاث واستحقينا الانتصار، خلقنا العديد من الفرص".

وأضاف المدرب الإيطالي: "وأحببت طريقة استحواذنا على الكرة وضغطنا العالي ومحاولة استعادة الكرة عند فقدان الاستحواذ".

وتابع: "الرسالة كانت واضحة، لقد تعاقدنا مع لاعبين جدد لتطوير قائمة الفريق، خاصة أن قائمتنا كانت ضعيفة للغاية الموسم الماضي، والتأهل لدوري الأبطال كان إنجازا كبيرا".

اقرأ ايضًا: الدوري الإنجليزي.. توتنهام يكتسح ساوثهامبتون.. وبورنموث يفوز على أستون فيلا

واستطرد: "هدفنا الأول كان تطوير القائمة، ومن ثم تطوير اللاعبين ليس فقط بدنيا ولكن ذهنيا أيضا، أردت اللاعبين المناسبين لفلسفتي".

وأضاف: "اليوم فضلت الاعتماد على لاعبين من الموسم الماضي لثقتي بهم أكثر من اللاعبين الجديد الذين قضيت معهم فقط أسبوعين بسبب الإصابات وكورونا".

وواصل: "اعتمدنا على الحس المناسب في اختيار اللاعبين الذين يملكون المواصفات لتطوير القائمة، علينا العمل للتطوير، ولدينا الطموح أن نصبح أفضل من أمس".

واستكمل كونتي: "أن أكون سعيدا أو لا لم يكن ذلك مشكلة، بل إيجاد حل للمشاركة ب 4 مسابقات، وللقيام بذلك تحتاج قائمة تضم ما بين 20 إلى 22 لاعبا، والموسم الماضي كان فقيرا للغاية من الجانب البشري، وطورنا ذلك هذا الموسم".

وأختتم المدرب الإيطالي : "النادي دائما يبرز اهتمامه، ليس فقط في إنفاق الأموال، بل بالتعاقد مع لاعبين يملكون المواصفات لتطوير القائمة".

اقرأ أيضًا : محمد صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

وحقق فريق توتنهام، فوزًا عريضًا على ضيفه ساوثهامبتون، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على استاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي.

وتصدر توتنهام جدول ترتيب البريميرليج بفارق الأهداف عن آرسنال ونيوكاسل وبورنموث وليدز يونايتد.

موضوعات متعلقة