الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأهلي يرصد ميزانية ضخمة للتعاقد مع 10 لاعبين في الميركاتو الصيفي

الأهلي
الأهلي

استقرت شركة الكرة بالنادى الأهلي، على رصد ميزانية ضخمة، من أجل إبرام العديد من الصفقات الجديدة التي تسعى لجنة التعاقدات إبرامها استعدادًا للموسم الجديد، في إطار الخطة الموضوعة لتكوين فريق قوي قادر على التتويج بكافة البطولات الموسم المقبل.

الأهلي يرصد ميزانية ضخمة من أجل صفقات الصيف

ووفقًا لمصدر داخل القلعة الحمراء، فإنه تم الاستقرار ميزانية قد تصل إلى 250 مليون جنيه، للتعاقد مع أقوى النجوم، خاصة في الخط الأمامي الذي يعاني منه النادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

المراكز التي يستهدفها الأهلي في التعاقدات الصيفية

وتهدف إدارة القلعة الحمراء، لدعم مراكز حراسة المرمى، وخط الدفاع، والوسط والهجوم.

ومن أبرز المرشحين لدعم حراسة مرمى الأهلي محمد صبحي، حارس مرمى فاركو، ومحمود الزونفلي حارس مرمى البنك الأهلي، كما أكدت التقارير أنه تم ترشيح أكثر من مدافع للفريق، أبرزهم أسامة جلال لاعب بيراميدز، وأحمد ياسين مدافع البنك الأهلي.

وذلك مع إمكانية إعادة أحد المعارين وتحديدًا محمد مغربي، مدافع الفريق، الذي يلعب في الدوري التشيكي.

وظهرت ثلاثة أسماء جديدة، للانضمام إلى القلعة الحمراء، وأبرزها عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش، وأحمد القندوسي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري، ومحمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر.

كما تتطلع إدارة النادي الأهلي إلى التعاقد مع رأس حربة أجنبي، وأخر يكون من الدوري المصري، وذلك لترميم صفوف المارد الأحمر في الخط الأمامي.

الأهلي يتخذ 4 قرارات بعد مباراة فاركو

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، يوم أمس الخميس، في اجتماعه عدة قرارات، جاءت كالتالي:

أولًا.. المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.

ثانيًا.. المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.

ثالثًا.. عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر - السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.

رابعًا.. استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

اقرأ أيضًا: رحيل لجنة الحكام.. اتحاد الكرة يرد على قرارات مجلس الأهلي (خاص)

ويتبقى سبع مواجهات من العيار الثقيل للنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستكون مليئة بالمتعة والإثارة لجماهير وعشاق القلعة الحمراء.

يحتل المارد الأحمر المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة، جمعهم من خوض 27 مباراة حقق الفوز خلالهم فى 16 مباراة، وتعادل في 8 مواجهات وتلقي الهزيمة 3 مرات.