الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوارديولا يعلق على إمكانية رحيل برناردو سيلفا عن مانشستر سيتي

جوارديولا
جوارديولا

أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه يتمنى استمرار لاعب الوسط البرتغالي برناردو سيلفا، خلال الفترة المقبلة.

وتأتي تصريحات المدرب الإسباني، وسط أنباء عن إمكانية رحيل سيلفا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال جوارديولا خلال تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "أود أن يستمر برناردو سيلفا هنا، فهو لاعب مميز جدا في غرفة تغيير الملابس، لكنني لا أعرف ما سيحدث".

وأضاف: "إذا استمر سيكون أمرا رائعا، أما إذا كان عليه أن يرحل فهذه هي كرة القدم".

وأشارت الصحيفة إلى أن سيلفا الذي ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف برشلونة، سينتظر حتى اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية، إذ يتوجب على البارسا التخلص أولا من لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج "وهذه العملية تسير ببطء".

وأفاد التقرير بأن دخول باريس سان جيرمان في المزاد على برناردو سيلفا، أدى لتضارب الأمور بالنسبة للنادي الكتالوني، بشأن ضم اللاعب البرتغالي.

اقرأ أيضًا: رغم كثرة المنافسين.. ديلي ميل ترشح محمد صلاح للحذاء الذهبي

سيلفا يعلق على اهتمام برشلونة بالتعاقد معه

علق البرتغالي بيرناردو سيلفا، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، على الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال سيلفا عقب المباراة عن ربطه بالبارسا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لسوء الحظ، لا يمكنني قول أي شيء في الوقت الراهن".

وعن توهجه عند اللعب في خط الوسط، قال: "المركز الذي أعرفه جيدا، وألعب فيه أغلب الوقت، واعتدت عليه بسبب تواجدي به في كافة الحصص التدريبية".

رغم ذلك، أكد الدولي البرتغالي بيرناردو سيلفا، أنه جاهز باستمرار للعب أي دور وشغل المركز الذي يحدده المدرب لصالح الفريق، مضيفا: "لكني أفضل اللعب في الوسط وأشعر فيه بأريحية".

طالع أيضًا: انفراد لـ«الطريق».. صاحب ذهبية وهران 2022 يناشد المسؤولين: «أنا فين»

ويبدأ مانشستر سيتي الدوري الممتاز موسم 2022/23 بـ 20 لاعبا فقط، وهي واحدة من أصغر قوائم الفرق في إنجلترا.

وتتجه كتيبة جوارديولا في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الممتاز لهذا الموسم، إلى ملعب لندن الأولمبي لمواجهة وست هام يونايتد، يوم الأحد المقبل.