الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:58 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فنانة شهيرة تتسبب في حريق منزل أحتاج لأكثر من 50 رجل إطفاء بعد تعرضها لحادث

آن هيتش
آن هيتش

تعرضت الفنانة الأمريكية آن هيتش لحادث سير، مما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة بالجسد، وهي الآن تعاني من حلالة صحية حرجة، وأصطدمت سيارتها بأحد المنازل التي يتكون من طابقين بولاية لو أنجلوس الأمريكية.

تفاصيل حادث الفنانة الأمريكية آن هيتش

وأشتعلت سيارة الفنانة آن هيتش بعد الحادث مما نتج عنه حروق وتشوهات في الجسد، وتم نقلها لأحد المستشفيات هناك وتخض الأن للفحوصات الطبية ومن المتوقع أنها تدخل غرفة العمليات خلال الساعات المقبلة.

ولم ينتج عن حادث الفنانة آن هيتش إصابة أي شخص أخر، ولكن حدث العديد من الخسائر داخل المنزل، وسكان المنزل لم يتعرضوا لأي إصابه ما.

ونشب حريق هائل داخل المنزل، بسبب إصابة مكان الغاز الذي يغزي المنزل عقب الحادث، وتطلب هذا الحريق تدخل 59 رجل إطفاء، وواصلوا الإطفاء في خلال ساعة، حيث تضررت جدران المنزل وتم إخلاء السكان منه على الفور.

إدارة الإطفاء تكشف نتائج حادث الفنانة آن هيتش

وأكدت إدارة إطفاء ولاية لوس أنجلوس، أن المنزل أصبح غير مؤهل للسكن، وتم تحرير محضر بالواقعة لكي يحصل السكان على التعويض المناسب لتلك الحادث.

اقرأ أيضًا.. مصير عرض فيلم «السرب» لـ أحمد السقا.. السر وراء تأجيله.. خاص

ويذكر أن الفنانة آن هيتش متعددة المواهب حيث أنها عملت كمخرجة سينمائية وكاتبة سيناريو قبل خوضها تجربة التمثيل، وهي من مواليد 1969، وفي عام 1991 حصلت على جائزة الإيمي للمثلة الأصغر، وكان ذلك عن دورها في مسلسل "عالم أخر".

ورشحت أيضًا الفنانة الأمريكية آن هيتش لجائزة توني لأفضل ممثلة في عمل مسرحي من أعمالها دوني براسكو عام 1997، سته أيام سبع ليال عام 1998، وأنتشار عام 2009.

وشاركت أيضًا، الفنانة آن هيتش في فيلم فولكانو ودوني براسكو بجانب العالمي آل باتشينو.

ومن أشهر أعمال الفنانة الأمريكية آن هيتش فيلم "cedar rapids"، وفيلم "nothing left to fear"، وفيلم "men in trees"، وفيلم "voicano"، ومسرحية "six days seven nights"، وفيلم "spread".

اقرأ أيضًا.. بعد تألقه بالساحل الشمالي.. تفاصيل حفل كاظم الساهر في الأوبرا