الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:12 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ميرهان حسين.. بائعة ملابس في مسلسل «الونش».. خاص

ميرهان حسين
ميرهان حسين

انضمت مؤخرًا الفنانة ميرهان حسين، إلى قائمة أبطال مسلسل يحمل اسم "الونش"، والذي ينطلق تصويره خلال الفترة المقبلة.

شخصية ميرهان حسين في مسلسل الونش

كشفت بعض المصادر المقربة من المؤلف لموقع "الطريق" أن ميرهان حسين تلعب شخصية بائعة ملابس في أحد المحلات، ومع تطور أحداث العمل تواجه مجموعة من الأزمات.

تفاصيل مسلسل الونش

تدور أحداث مسلسل الونش، في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولته كوكبة من الفنانين منهم النجم محمد رجب، محمود عبدالمغني، ميرهان حسين، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة ذات الـ 45 حلقة، ومن المقرر أن يبدأ تصويره بعد الانتهاء من التحضيرات وانضمام باقي الفنانين.

خروج ميرهان حسين من الموسم الرمضاني المنقضي 2022

لم تشارك ميرهان حسين، في السباق الرمضاني لهذا العام 2022، وذلك بسبب إرتباطها بأكثر من عمل آخر، بجانب إصابتها بفيروس كورونا عندما انطلق تصوير المسلسلات الرمضانية، وهو ما جعلها لم تستطيع بدء التصوير في الأعمال التي انطلق تصويرها.

اقرأ أيضًا: تامر فرج يشيد بعرض «الجميلة والوحش»: «في فن راقي بمصر»

آخر أعمال ميرهان حسين

يشار أن آخر أعمال ميرهان حسين، مسلسل يحمل اسم "نقل عام" والذي كان يناقش قضية اجتماعية في إطار تشويقي، وضم العمل كوكبة من الفنانين أبرزهم النجم محمود حميدة، سوسن بدر، محمد محمود عبدالعزيز، ريم البارودي، سميحة أيوب، والعمل من إخراج عادل أديب، وتم عرضه ضمن سباق الموسم الشتوي الماضي، وشهد العمل إقبالًا جماهيرًا.

مشاركة ميرهان حسين في مسلسل أنا وهي

شاركت ميرهان، في مسلسل "أنا وهي" والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، ضم عدة فنانين منهم الفنان أحمد حاتم، أشرف عبدالباقي، هنا الزاهد، عبير صبري، سلوى محمد علي، محمود البزاوي، بجانب ظهور مجموعة من النجوك كضيوف شرف، ويعتبر من أكثر الأعمال الدرامية استماعًا في الموسم الشاوي الماضي، وذلك بسبب أنه تناول قضية مهمة جدًا وهي "المرض النفسي" وعالجها بشكل كوميدي رومانسي جذب المشاهدين لمتابعته.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حفل مدحت صالح في مهرجان القلعة.. اعرف الموعد