الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:45 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد حفل هاني شاكر في قلعة صلاح الدين

هاني شاكر
هاني شاكر

يحيى المطرب هاني شاكر حفلة غنائية ضخمة، ضمن حفلات موسم مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء التي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر ويشرف عليه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا، وذلك يوم ٢٦ أغسطس الجاري.

ويشدو هاني باقة من أجمل أغانية القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور منها : بقالي كتير، بطلب رضاك، لو سمحتوا ، بيسألونى مصر بالنسبالك إيه، الحب ملوش كبير، الإنسان غلبان.حلم العمر. شبهك أوى، أنت السبب، هو انتي لسه بتسالي، بحبك أنا، يابخته ، ياريتني، علي الضحكاية وغيرهم.

كما يستعد الفنان هاني شاكر لإحياء حفل ضخم، في منطقة طبرجا لبنان، وذلك بقيادة المايسترو باسم بدور، الموافق ٢٠ أغسطس الجاري.

حفلة لبنان

كما أحيا المطرب هاني شاكر حفلا غنائيا في جنوب العاصمة اللبنانية بيروت ضمن حفلات صيف 2022.

وقدم خلال الحفل دويتو مع المطرب اللبناني وليد توفيق بعنوان " كيف بتنسي" باللهجة اللبنانية وتفاعل معاهم الجمهور، وحضرت الحفلة زوجة المطرب هاني شاكر ومدير أعماله.

اقرأ أيضًا ..«عيب على سنك ده احنا ماشيين بفولتارين».. الجمهور يهاجم نادية الجندي على فيسبوك

نقابة المهن الموسيقية

يذكر أن قدم الفنان هاني شاكر استقالته على الهواء من منصب نقيب الموسيقيين خلال مداخلة تليفونية عبر إحدى القنوات التليفزيونية وذلك بعد المشاجرة التي حدثت في مؤتمر الصلح بين حسن شاكوش وسعيد الأرتيست والتي حدث هجوم شديد علي النقيب السابق هاني شاكر بعد حصول حسن شاكوش علي كارينة النقابة

وقال هاني شاكر خلال المداخلة التليفزيونية أتمنى أن يأتي نقيب يهدئ الأحوال، ويحقق إنجازات أكتر وأتمنى لهم كل التوفيق لنقابة المهن الموسيقية.

كما قررت نقابة المهن الموسيقية بعد استقالة النقيب هاني شاكر أن يقام التصويت على مقعد النقيب المهن الموسيقية يوم 11 أكتوبر المقبل، كما يتم فتح باب الترشيح للنقيب فقط، وليس لأعضاء النقابة.

اقرأ أيضًا.. مصير عرض فيلم «السرب» لـ أحمد السقا.. السر وراء تأجيله.. خاص