الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موعد حفل هيثم شاكر الجديد في جدة

هيثم شاكر
هيثم شاكر

يقدم النجم هيثم شاكر، حفلا غنائيا جديد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم 24 أغسطس المقبل .

موعد حفل هيثم شاكر في جدة

وروج هيثم شاكر لحفله الجديد في جدة، من خلال نشر صورة البوستر الدعائي للحفل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: " مستنيكم يا أهل جدة 24/ 8 في جدة سوبر دوم علشان نولعها هيثم شاكر ".

أخر أغاني هيثم شاكر

يشار إلى أن آخر أغاني هيثم شاكر، كانت أغنية "أتعدى حدودي"، وهي من كلمات الشاعر نادر عبدالله، وألحان محمد يحيى، وإنتاج شرقي برودكشن، توزيع وتسجيل وميكس وماستر أحمد إبراهيم، جيتار شريف فهمي، منتج منفذ فادي صبحي .

وتقول كلمات أغنية هيثم شاكر الجديدة "أتعدى حدودي": "آه يا قلبى على اللى لما عدى.. جنبى لرحت فيها في الميعاد ده.. عقلى جاب وودى تهت وأنا وياه.. ألف ضمة فوقها ألف شّدة.. نفسى أضمهاله مرة واحدة.. حالة مستجدة كان سببها لقاه.. أتعدى حدودى ولا أستهدى.. لا أنا حمل مقاوحة ولا مناهدة.. ولا فيه اتفاقية ولا معاهدة ولا وعد معاه ".

وقبل ذلك طرح هيثم شاكر، فيديو كليب أغنية "هنتقابل بعدين"، عبر قناته الرسمية، بموقع اليوتيوب، وهي من كلمات الشاعر عمرو المصري، ومن ألحان عمرو الشاذلي، وحققت الأغنية ملايين من المشاهدات منذ طرحها .

وكان هيثم شاكر شارك جمهوره ومتابعيه، بصورة له تحمل اسم الأغنية "هنتقابل بعدين"، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق عليها قائلا: " هنتقابل بعدين.. قريبا ".

اقرأ أيضا : «حامل اللقب» يتصدر إيرادات شباك التذكر في دور العرض بهذا الرقم

على الجانب الآخر كان النجم هيثم شاكر، طرح في شهر ديسمبر الماضي، أغنية بعنوان "لما تحس" على طريقة الفيديو Lyrics، عبر قناته الرسمية بموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وهذه الأغنية من ألحان عمرو الشاذلي وكلمات عمرو المصري وتوزيع وسام عبدالمنعم، وهندسة الصوت لهاني محروس .

اقرأ أيضًا : موقف «الموسيقيين» و«الممثلين» من محمد رمضان بعد اتهامه بالتطبيع (خاص)