الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:36 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حامل اللقب» يتصدر إيرادات شباك التذكر في دور العرض بهذا الرقم

فيلم حامل اللقب
فيلم حامل اللقب

تصدر فيلم "حامل اللقب"، إيرادات شباك التذاكر مساء أمس الأربعاء حيث تخطي حاجز الـ 126,984 جنيه، بحسب ما أعلن الموزع السينمائي محمود الدفراوي في تصريحات صحفية، فيما ينافس بدور العرض 8 أفلام سينمائية متنوعة.

إيرادات فيلم "الجريمة" بدور العرض

واحتل فيلم "الجريمة"، الترتيب الثاني بين الأفلام المنافسة في دور العرض المصرية، وهو من بطولة الفنان أحمد عز، حيث حقق ما يقرب من 122,958 جنيه.

اقرأ أيضا: نور العزاوي تخوض السباق الرمضاني بـ «راجعين يا هوا»

من أجل زيكو يحقق 92 ألف جنيه

وفي الإطار نفسه، يأتي في المركز الـ 3 فيلم "من أجل زيكو"، 92 ألف جنيه فقط، وهو الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والتشويق، كما اشتهر الفيلم بأغنيته "الغزالة رايقة"، التي حققت ملايين المشاهدات منذ طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

إيرادات فيلمي "11:11" و "تماسيح النيل"

فيما حقق فيلم "تماسيح النيل"، على إيرادات ما يقرب من 22 ألف جنيه بدور العرض، وهو من بطولة النجمين خالد الصاوي، مصطفى خاطر، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم: "حمدي الميرغني، محمد عبد الرحمن، ويدور في إطار كوميدي، كما حقق فيلم "11:11"، 20 ألف جنيه، فيما حقق فيلم "قمر 14"، 9 آلاف جنيه فقط، بينما حقق فيلم "الكاهن"، ما يقرب من 3 آلاف جنيه، وهو من بطولة الفنان حسين فهمي، ومحمود حميدة، وجمال سليمان، ودرة، وإياد نصار، وفتحي عبد الوهاب، ومحمد ممدوح، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

فيلم «معالي ماما» بالمرتبة الأخيرة

وجاء فيلم «معالي ماما»، في المرتبة الأخيرة، وحقق أمس 568 جنيه فقط، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والتشويق ويتحدث عن الأم العاملة التي تحاول التوفيق بين أولادها وحياتها العملية والمشكلات التي تواجهها خلال التوفيق بين الحياتين .