جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 10:13 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

هل التقى أحمد عز مع أبناءه زين وعز؟.. خاص

أحمد عز
أحمد عز

سُربت صورة للتوأمين زين وعز، أبناء الفنان أحمد عز من الفنانة زينة، والمعروف أن أحمد عز لا يعترف بهما ولم يقابلهما، يومًا إلا أن عقب انتشار الصورة تردد أن الفنان لان قلبه وتحدث مع زينة ليرى أبناءه، فما حقيقة الأمر؟

هل التقى أحمد عز مع أبناءه زين وعز؟

نفى مصدر مقرب من الفنان أحمد عز، ما تردد وقال لـ"الطريق": "أحمد لم يتحدث مع أبناءه زين وعز كما تردد، ولم يتحدث حتى مع زينة، رغم محاولة البعض من طرف زينة إقناعه بمقابلة الأطفال كل فترة من أجل سلامتهم النفسية في المستقبل، إلا أنه رفض بشكل قاطع".

أحمد عز

اقرأ أيضًا..

أحمد عز: شخصيتي بـ«كيرة والجن» تشبهني في التزامها بكلمتها.. والبطولة الجماعية لا تقلقني |حوار

صور ابناء زينة أحمد عز

وكانت صورة زين وعز أبناء الفنانة زينة، تسربت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وظهروا بملامح تُشبه والدتهم الفنانة زينة بشكل كبير، ولهذا سخر البعض من أن كانت هناك أخبار تُشير إلى أن زين وعز يُشبهان أحمد عز.

أبناء زينة وأحمد عز

مسلسل أحمد عز في رمضان 2023

وعلى جانب آخر، علم "الطريق" أن الفنان أحمد عز لن يخوض موسم مسلسلات رمضان المقبل لعام 2023، وذلك لانشغاله بأكثر من عمل سينمائي بعد نجاح فيلم "كيرة والجن"، ويشارك أحمد عز في بطولة فيلم "صقر المحروسة" وفيلم "ولاد رزق 3".

وأشار المصدر إلى أن أحمد عز يرغب في الحصول على استراحة من الدراما التليفزيونية كل عامين أو ثلاثة، وقال أحمد عز في تصريحات صحفية من قبل أنه لا يحبذ تقديم مسلسل كل عام ويفضل تقديم عمل تليفزيوني كل ثلاث سنوات.

اقرأ أيضًا..

مصدر: خالد النبوي يتعرض للخيانة في «النزوة».. خاص

أحمد عز في فيلم كيرة والجن

يشار إلى أن أحمد عز جسد شخصية "عبد القادر الجن"، في فيلم "كيرة والجن"، المأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، وشاركه البطولة كلًا من الفنان كريم عبد العزيز والفنانة هند صبري، وتولى إخراج الفيلم المخرج مروان حامد.