الطريق
الأحد 14 يوليو 2024 11:59 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مياه الغربية توقع عقد الخدمات الاستشارية لمحطة معالجة الصرف الصحى بطنطا إصابة نجم وسط الأهلي قبل مواجهة مودرن سبورت إعلان أسماء الفرق الفائزة بمسابقة أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة طنطا وزارة الثقافة المصرية تُهدي المكتبة الوطنية في جيبوتي مجموعة من الإصدارات لتأسيس جناح مصر ”مواقع التواصل الاجتماعي والصحة النفسية” في نقاشات قصور الثقافة بالغربية قصور الثقافة تكرم المتفوقين من ذوي الهمم في احتفالية العام الهجري بالسامر بعد ثلاثة أيام حافلة.. ختام فعاليات مهرجان أهالينا الصيفي بالشرقية ورش حرفية متنوعة.. قصور الثقافة تطلق الأسبوع الثقافي لشباب أبوزنيمة مشاركة ثرية بمهرجان العلمين والإسكندرية تشهد ورشة للدراسات السينمائية بمشاركة نقابة البترول.. العمل العربية تفتتح الدورة التدريبية ” دور النقابات العمالية في إطار الأنماط الجديدة للعمل ” بعد وفاته.. معلومات عن الناقد المسرحي عبد الغني داود تعادل منتخب مصر الأولمبي أمام أوكرانيا 1-1 وديا

هل التقى أحمد عز مع أبناءه زين وعز؟.. خاص

أحمد عز
أحمد عز

سُربت صورة للتوأمين زين وعز، أبناء الفنان أحمد عز من الفنانة زينة، والمعروف أن أحمد عز لا يعترف بهما ولم يقابلهما، يومًا إلا أن عقب انتشار الصورة تردد أن الفنان لان قلبه وتحدث مع زينة ليرى أبناءه، فما حقيقة الأمر؟

هل التقى أحمد عز مع أبناءه زين وعز؟

نفى مصدر مقرب من الفنان أحمد عز، ما تردد وقال لـ"الطريق": "أحمد لم يتحدث مع أبناءه زين وعز كما تردد، ولم يتحدث حتى مع زينة، رغم محاولة البعض من طرف زينة إقناعه بمقابلة الأطفال كل فترة من أجل سلامتهم النفسية في المستقبل، إلا أنه رفض بشكل قاطع".

أحمد عز

اقرأ أيضًا..

أحمد عز: شخصيتي بـ«كيرة والجن» تشبهني في التزامها بكلمتها.. والبطولة الجماعية لا تقلقني |حوار

صور ابناء زينة أحمد عز

وكانت صورة زين وعز أبناء الفنانة زينة، تسربت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، وظهروا بملامح تُشبه والدتهم الفنانة زينة بشكل كبير، ولهذا سخر البعض من أن كانت هناك أخبار تُشير إلى أن زين وعز يُشبهان أحمد عز.

أبناء زينة وأحمد عز

مسلسل أحمد عز في رمضان 2023

وعلى جانب آخر، علم "الطريق" أن الفنان أحمد عز لن يخوض موسم مسلسلات رمضان المقبل لعام 2023، وذلك لانشغاله بأكثر من عمل سينمائي بعد نجاح فيلم "كيرة والجن"، ويشارك أحمد عز في بطولة فيلم "صقر المحروسة" وفيلم "ولاد رزق 3".

وأشار المصدر إلى أن أحمد عز يرغب في الحصول على استراحة من الدراما التليفزيونية كل عامين أو ثلاثة، وقال أحمد عز في تصريحات صحفية من قبل أنه لا يحبذ تقديم مسلسل كل عام ويفضل تقديم عمل تليفزيوني كل ثلاث سنوات.

اقرأ أيضًا..

مصدر: خالد النبوي يتعرض للخيانة في «النزوة».. خاص

أحمد عز في فيلم كيرة والجن

يشار إلى أن أحمد عز جسد شخصية "عبد القادر الجن"، في فيلم "كيرة والجن"، المأخوذ عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد، وشاركه البطولة كلًا من الفنان كريم عبد العزيز والفنانة هند صبري، وتولى إخراج الفيلم المخرج مروان حامد.