الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:17 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سمير غانم ودلال عبد العزيز.. قصة حب بدأت بالمسرح وخطفت القلوب بنهاية حزينة

دلال عبد العزيز وسمير غانم
دلال عبد العزيز وسمير غانم

تحل اليوم ذكرى رحيل نجمة من أهم الفنانات في الوطن العربي، سيدة لم يختلف على طيبة قلبها أحد، النجمة دلال عبد العزيز، التي ودعت عالمنا منذ عام في مثل هذا اليوم 7 أغسطس، وذلك بعد رحيل زوجها نجم الكوميديا سمير غانم.

قصة حب دلال عبد العزيز وسمير غانم

بدأت قصة حب دلال عبد العزيز وسمير غانم على خشبة المسرح، وذلك عندما رشح الفنان جورج سيدهم، دلال للمشاركة في مسرحية "أهلا يا دكتور" التي كان يقوم ببطولتها النجم سمير غانم.

وأكدت دلال عبد العزيز، خلال إحدى حوارتها التليفزيونية أن سمير غانم كان حريصًا دائمًا على توصيلها بسيارته الخاصة وشراء الفل لها خلال فترة التعارف في المسرح والتي استمرت لأربع سنوات.

وعلى الجانب الآخر، كان سمير غانم، كشف في إحدى لقاءته أنه كان متخوفا من الزواج بدلال عبد العزيز، نظرا إلى فارق العمر بينهما الذي يصل إلى أكثر من 20 عاما، وأشار إلى أن هناك عدد كبير من النجوم حرصوا على إقناعه بفكرة الزواج منها مثل فريد شوقي وميرفت أمين، كريمة مختار، خصوصًا أنه كان يرفض تكرار التجربة مجددا بعد أن تزوج قبل ذلك مرتين، ولكن لم تستمر أي من زيجاته أكثر من 3 شهور فقط.

اقرأ أيضًا: آخرهم هدى المفتي.. نجوم شاركو في عدة أعمال فنية في 2022 بدراما رمضان وسينما عيد الفطر والأضحى

وأوضح سمير أن دلال عبد العزيز هي سبب نجاح زواجهما الذي استمر لمدة 37 عاما، قبل رحيلهما في عام واحد ودون وداع بسبب المرض، ولكنهما تركا للفن نجمتان ليستكملوا مسيرتهم الفنية وهما دنيا وإيمي سمير غانم.

رحيل سمير غانم ودلال عبد العزيز في عام واحد

رحل سمير غانم ودلال عبد العزيز في عام واحد بعد تدهور حالتهما الصحية بسبب فيروس كورونا، إذ رحل الزوج في 20 مايو 2021 متأثرا بمضاعفات الفيروس الذى أثر على الكلى، دون وداع الزوجة والحبيبة التي كانت طريحة الفراش تحاول التغلب على مرضها، ولذلك لم تعلم برحيل زوجها ولا تتمكن من حضور وداعه الأخير، رغم أنها لم تفوت أي جنازة منذ سنوات إلا وتواجدت فيها.

إلى أن لحقت بزوجها وحبيبها، وغادرت عالمنا ورحلت دلال عبد العزيز، بعد وفاة زوجها بثلاثة أشهر، إذ أنها رحلت يوم 7 أغسطس عام 2021.