جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 07:14 صـ 4 جمادى أول 1444 هـ

هكذا استقبل الجمهور فيلم «تسليم أهالي» في أول أيام عرضه

فيلم تسليم أهالي
فيلم تسليم أهالي

عُرض فيلم "تسليم أهالي" بدور السينما المصرية، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 4 أغسطس، وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم، أن تحضر عرض الفيلم بإحدى السينمات الكبرى في 6 أكتوبر، والذي رحب بها الجمهور كثيرًا.

"الطريق"، يستعرض تعليقات الجمهور على فيلم تسليم أهالي للنجمة دنيا سمير غانم.

كيف استقبل الجمهور فيلم "تسليم أهالي"؟

كتب أحد المشاهدين لفيلم "تسليم أهالي": "الفيلم من نوعية الكوميديا، الرومانسية وللمفاجأة أكشن كوميدي، الفيلم على مستوى الكوميديا كان ناجح جدًا في كثير من أوقاته زي فصل البداية الجيد والتعريف بالشخصيات لغاية إرساء الحبكة وهو الأقل زمنا في الفيلم".

وعلق آخر عبر صفحة الناقد: "الفيلم مناسب جدا للعائلات مفيش بس غير كام حاجة على الماشي".

اقرأ أيضًا..

مسلسل دوبامين.. حليم: «ابن مصطفى قمر خطف مني حبيبتي»| خاص

وقال أحد المشاهدين: "أفضل فيلم كوميدي بجد في 2022، عودة قوية لدنيا سمير غانم، وربنا يرحمها دلال عبد العزيز أجمل وأفضل دور في الفيلم، كيميا بينها وبين بيومي فؤاد رائعة، ضيوف الشرف في منهم كانوا حلوين جدًا خصوصًا محمد ممدوح في النص التاني من الفيلم".

وتابع: "شيكو مشاهده كانت جميلة جدًا ومحمد أوتاكا، للأسف ظهوره كان عادي، عمرو وهبة كان كويس، الإخراج خالد الحلفاوي ممتاز، مشاهد الأكشن والكوميديا معمولة بشكل ممتاز وفي الآخر فيلم تسليم أهالي واحد من أفضل الأفلام الكوميدية في سنة 2022".

وكُتب تعليق آخر: "فيلم جميل جدًا وممكن تخشو مع العيلة هينبسطوا جدآ وفعلاً أحسن بكتير من فيلم عمهم وبحبك".

اقرأ أيضًا..

”إهداء لدلال عبد العزيز”.. طرح جزء من فيلم تسليم أهالي في أول أيام عرضه بالسينما

فيلم "تسليم أهالي"

يشار إلى أن فيلم "تسليم أهالي"، يشارك في بطولته كلا من: دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد وهشام ماجد ودلال عبد العزيز، وظهر عدد من ضيوف الشرف وهم: لوسي، أحمد فتحي، شيكو ومحمد ممدوح، وآخرين، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة فيلم "تسليم أهالي"

تدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" حول قصة زوجين، يحلم الزوج وهو هشام ماجد الذي يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياتهما وتلاحقهما في كل مكان وهي لوسي.



موضوعات متعلقة