الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل أيام من عرضه.. هل «تسليم أهالي» الظهور الأخير لـ دلال عبد العزيز؟

دلال عبد العزيز فيلم تسليم أهالي
دلال عبد العزيز فيلم تسليم أهالي

ينتظر جمهور الفنانة دنيا سمير غانم طرح فيلمها الجديد الذي يحمل اسم تسليم أهالي والمقرر له يوم 3 أغسطس المقبل وشهد برومو الفيلم ظهور الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وسبق فيلم "تسليم أهالي" عدد من الأعمال التي ظهرت بها دلال عبد العزيز بعد وفاتها، حيث تساءل الجمهور هل هناك أعمال آخرى جديدة شاركت بها الفنانة الراحلة ولم تظهر بعد؟.

يشار أن فيلم تسليم أهالي يعيد دنيا سمير غانم للسينما بعد غياب سنوات وبعد تأجيل أكثر من عام لعرض هذا العمل بسبب فيروس كورونا وإصابة عائلتها وفريق العمل.

ويضم العمل في بطولته بجانب الفنانة دنيا سمير غانم، كلا من هشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح وشيكو والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

بعد تسليم أهالي.. هل ستظهر دلال عبد العزيز في أعمال جديدة بعد وفاتها؟

يشار أنه من ضمن الأعمال التي عرضت بعد وفاة دلال عبد العزيز كان فيلم "فرق خبرة" لـ هدي المفتي ومحمد الشرنوبي، وطه الدسوقي، وآخرين.

وضم فيلم فرق خبرة في بطولته بجانب محمد الشرنوبي وهدى المفتي كلا من طه الدسوقي ومحمود البزاوي وسينتيا خليفة وهشام الشاذلي والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وعرض للفنانة دلال عبد العزيز بعد وفاتها أيضًا، فيلم "أعز الولد" الذي شاركت في بطولته برفقة ميرفت أمين والراحلة رجاء الجداوي وشيرين وإنعام سالوسة ومحمد شاهين وسامي مغاوري وآخرين.

وشاركت الفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز في بطولة مسلسل عالم موازي مع ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم ولكنه لم يعرض حتى الآن وكان من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني الماضي لعام 2022 ولكن تم تأجيل طرحه.

اقرأ أيضًا: في الذكرى الثالثة لوفاته.. أزمات واجهت فاروق الفيشاوي وقصته مع السرطان

ويضم مسلسل "عالم موازي" في بطولته عدد من النجوم مثل دنيا سمير غانم وأوتاكا وعمرو وهبة وشيماء سيف وإسلام إبراهيم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال والإخراج لـ هشام جمال.

ومن المتوقع عرض مسلسل عالم موازي ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023 لتنافس به الفنانة دنيا سمير غانم بعد غيابها فترة طويلة.