الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:32 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وفاتها.. دلال عبد العزيز في السينما والتليفزيون بأعمال جديدة

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

مر على وفاة النجمة دلال عبد العزيز حوالي 7 أشهر، فهى توفت يوم 7 أغسطس الماضي، إثر مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا، ولكن رغم مرور هذا الوقت على رحيلها إلا أنها مازالت متواجدة على شاشات السينما وأيضًا التليفزيون بأعمال جديدة، كانت قد أنتهت من تصويرها ولم يتم عرضها قبل وفاتها.

ومن هذه الأعمال فيلم "فرق خبرة"، وكان أول ظهور للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بعد وفاتها، حيث انتهت من تصويره قبل وفاتها بعدة أشهر، وقرر صناع العمل طرحه في السينمات يوم 3 نوفمبر الماضي، والفيلم الآن متاح للجمهور عبر إحدى المنصات الرقمية.

وشارك في بطولة فيلم "فرق خبرة"، محمد الشرنوبي، دلال عبد العزيز، هدى المفتى، طه الدسوقى، محمود البزاوى، هشام الشاذلى، سينتيا خليفة، وإخراج وتأليف شريف نجيب.

أقرأ أيضًا: «البحث عن الحرامي».. ملخص أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل أبو العروسة 3

وخلال الأشهر المقبلة سيعرض فيلم "تسليم أهالى"، للنجمة دنيا سمير غانم، والذي شاركت فيه دلال عبد العزيز كضيفة شرف بشخصية موظفة في مصلحة الشهر العقاري، وكانت قد أنتهت من تصوير مشاهدها قبل أسابيع من وفاتها.

ويعتبر فيلم "تسليم أهالي" البطولة المطلقة الأولى في السينما لدنيا سمير غانم، وشارك في بطولة الفيلم، بيومي فؤاد، وهشام ماجد، ومحمد أوتاكا، ودلال عبد العزيز، وظهر عدد من النجوم أيضًا كضيوف شرف منهم، إيمي سمير غانم، وسمير غانم، ولوسي، وآخرين، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف شريف نجيب.

أقرأ أيضًا: الفنانة هدى هاني تدعم محمد صبحي بعد أزمته مع تركي آل الشيخ

وعلى شاشات التليفزيون ستظهر أيضًا الفنانة دلال عبد العزيز في مسلسل "عالم موازي، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، الذي تم تأجيل عرضه من العام الماضي، بسبب إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا، وضيق الوقت للانتهاء من المشاهد المتبقية.

وتدور أحداث مسلسل "عالم موازى" في إطار كوميدي، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، وإسلام إبراهيم، وأوتاكا، ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف هشام جمال وعمرو وهبة، وإنتاج وإخراج هشام جمال.

موضوعات متعلقة