الطريق
الأحد 19 مايو 2024 12:38 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«البحث عن الحرامي».. ملخص أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل أبو العروسة 3

سيد رجب
سيد رجب

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة الرابعة، من مسلسل أبو العروسة 3، التي عرضت مساء أمس الثلاثاء على قناة "dmc"، في تمام الساعة الثامنة مساء.

الحلقة الرابعة من مسلسل أبو العروسة 3

وشهدت الحلقة الرابعة من مسلسل أبو العروسة 3، العديد من الأحداث بعد أقتحام لص على منزل "عبد الحميد وعايدة" الذين يجسدهم النجم سيد رجب والنجمة سوسن بدر.

وبدأت العائلة في التحليل لمعرفة هوية الحرامي والبحث عنه، حتى قرر عبد الحميد أن يأخذ صديقه ملاك ويتقدموا ببلاغ في الشرطة حتى يعرفوا من هو الحرامي الذي اقتحم منزله.

وحقق مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث، وأصبح من ضمن المسلسلات التي حققت شهرة واسعة بعد صدوره، ويتابع الكثير من المشاهدين عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة ٥، وقد أشاد الكثير من متابعيه ومشاهديه به حيث حصد المسلسل نجاحًا مبهرًا بين متابعي المسلسلات الدراما المصرية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض المسلسل فيه.اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض والقنوات الناقلة لـ «أبو العروسة 3»

وكانت منصة "واتش إت" الرقمية عرضت لمشتركيها الحلقة الأولى من الموسم الثالث بمسلسل أبو العروسة، بشكل حصري قبل عرضها رسميًا على شاشة التلفزيون.

مسلسل أبو العروسة 3

ويضم مسلسل أبو العروسة 3 في بطولته عدد من النجوم منهم سيد رجب، ولاء الشريف، سوسن بدر، محمود حجازي، محمد عادل، كارولين عزمي، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، مدحت صالح، صفاء الطوخي، خالد كمال، أحمد صيام، أماني كمال، محمد حاتم وأخرين، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

وكان قد أعلن خلال الأسابيع الماضية عن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، وسط فرحة من جمهوره ، ولكن هناك عدد من التغيرات التى سوف تطرأ على الجزء الجديد ، لعل أولها انضمام فنانين جدد على رأسهم وفاء صادق ، كما تم الاستقرار على مؤلف العمل هانى كمال ليتولى مسؤولية إخراجه بعد أن تعاون مع الشركة المنتجة فى مسلسل ولاد ناس رمضان الماضى كمؤلف ومخرج . ، كما أن أحداث هذا الجزء سوف تدور فى إطار 45 حلقة فقط .