الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:19 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سكرتير الموسيقيين: لا أعترف بمصطفى كامل نقيبا ونحاول إزالته من منصبه

أحمد رمضان صورة أرشيفية
أحمد رمضان صورة أرشيفية

رد الموسيقار أحمد رمضان، سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية، على القرارات التي أصدرها مصطفى كامل أمس، خلال المؤتمر الذي عقده داخل النقابة، ومنها إحالة أحمد رمضان، إلى التحقيق، وذلك لاتهامه في عدة قضايا فساد.

بدوره، أكد أحمد رمضان، أن هذا الأمر ليس قانونيًا، لأنه تم انتخابه من جميعة العمومية، وهم من لهم حق إحالته للتحقيق والتصرف معه وليس مصطفى كامل، مشيرًا إلى أنه لا يعترف بوجود مصطفى كامل نقيبا للموسيقين، لذلك لم يحضر الاجتماع الذي حدث داخل مقر النقابة، لأن الميثاق القانوني للانتخابات لم يكتمل قائلًا: "هو بالنسبة لي مش نقيب وقراراته كلها محل العدم ولن أتعامل معها".

وحول أسباب عدم اكتمال الميثاق القانوني قال رمضان، إن مجموع الأعضاء الذين سددوا اشتراكات سنة 2021 ولهم حق حضور الجمعية العمومية 4200 عضوا، والوضع الطبيعي أن يتم إغلاق التصويت بعد قيام 2100 عضو بالإدلاء بأصواتهم، لكن المستشار القانوني أعلن أن الحضور كان فقط 1889 عضوا، لذلك كان من الطبيعي تأجيل الانتخابات للأسبوع المقبل.

وردًا على سؤال هل ستقوم بالطعن على نتيجة الانتخابات؟ أكد أنهم يجهزون توكيل لـ100 عضو رافضين للانتخابات، في محاولة لإزالة مصطفى كامل من منصب نقيب الموسيقين، مشيرًا إلى أن ذلك سيتم خلال الفترة المقبلة، قبل إنهاء الفترة القانونية، لافتًا إلى أنه سيواصل عمله: "أنا بالنسبة لي نقيبي هو هاني شاكر".

اقرأ أيضًا: تعليقا عن تعاطيها لـ المخدرات.. عمرو أديب:”شيرين ممكن تنتحر وتنتهي في أي لحظة ”