الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

إلهام شاهين تكشف لـ«الطريق» تطورات الحالة النفسية لشيرين عبد الوهاب

إلهام شاهين وشيرين على حسابها الشخصي
إلهام شاهين وشيرين على حسابها الشخصي

كشفت النجمة إلهام شاهين، الحالة النفسية التي كانت عليها النجمة شيرين عبد الوهاب، قبل أيام عندما اجتمعت بها في الإسكندرية، وذلك بعد دخولها المستشفى وإعلان شقيق شيرين إلزامه بعلاجها من الإدمان.

وقالت إلهام شاهين، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، عن حالة شيرين النفسية والنصائح التي قالتها لها عندما اجتمعت بها منذ 3 أسابيع: "حالتها كانت كويسة جدا وفي حالة جميلة وأنا كل اللي قولته إنها تهتم بشغلها وتنسى المشكلات الشخصية".

ووجهت "شاهين" رسالة خاصة عن أزمة شيرين عبد الوهاب، وتواجدها بأحد المستشفيات للعلاج من الإدمان، قائلة: "ربنا معاها ويعملها اللي فيه الخير".

اقرأ أيضًا: تعليقا عن تعاطيها لـ المخدرات.. عمرو أديب:”شيرين ممكن تنتحر وتنتهي في أي لحظة ”

يشار إلى أنه نشرت النجمة إلهام شاهين، مجموعة صور لها تجمعها بالنجمة شيرين عبد الوهاب، على متن يخت بالإسكندرية، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وكتب تعليقا على الصور: "حبيبتي شيرين وحشتيني".

وتابعت: "بحبك وبحب طيبتك وتلقائيتك بحب صوتك جدا، ربنا يحميكي ويوفقك وتسعدينا بفنك الجميل".

موضوعات متعلقة