الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 03:55 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محامي شيرين عبد الوهاب: «تلقيت مكالمة الفجر باحتجازها في المستشفى وحسام حبيب خصمي اللدود»

شيرين عبد الوهاب من برنامج صاحبة السعادة
شيرين عبد الوهاب من برنامج صاحبة السعادة

رد محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب على اتهامات شقيقها الأخيرة، ضده وضد حسام حبيب وسارة الطباخ بشأن رغبتهم في عدم علاجها من الإدمان.

تصريحات محامي شيرين عبد الوهاب

قال ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية له ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: "بأكد إن يهمني مصلحة موكلتي شيرين عبد الوهاب، وأمس الساعة 3 الفجر تلقيت مكالمة من سارة الطباخ تقول إن شيرين تواجه مصيبة".

وقالت سارة الطباخ لمحامي الفنانة، إن هناك شخص أخذ شيرين عبد الوهاب واحتجزها في المستشفى، ووقتها تواصل مع نقيب الموسيقيين الجديد الفنان مصطفى كامل.

https://fb.watch/gcfO5Ou4hc/

نقابة الموسيقيين وشيرين عبد الوهاب

وأوضح أنه بعد تأكيد الفنان مصطفى كامل للواقعة، توجه وحرر بلاغ ضد شقيق شيرين عبد الوهاب، ونفى مساندته لطليق شيرين عبد الوهاب وعلق قائلًا: "خصمي اللدود حسام حبيب ومش صاحبي ولا أعرفه".

وأخذ ياسر قنطوش محاميه وذهب إلى المستشفى فجر أمس، وتواصلوا مع النجدة وتوجه إلى النيابة بصفته محاميها للاطمئنان عليها وليحميها من أي ضرر.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

حقيقة إدمان شيرين عبد الوهاب

ومن جانبه، كشف محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين عبد الوهاب عن إدمانها للمخدرات وتواجدها في المستشفى للعلاج الإلزامي، معلقًا: "هي غير مؤهلة ولازم تتعالج".

اقرأ أيضًا: تعليقا عن تعاطيها لـ المخدرات.. عمرو أديب:”شيرين ممكن تنتحر وتنتهي في أي لحظة ”

أما والدتها فاستغاثت بالرئيس السيسي والإعلامي عمرو أديب على الهواء، قائلة: "احموا بنتي من حسام حبيب"، موضحة أنها طردتها من بيتها بسبب كونها تحت تأثير المخدر الذي تناولته مع حسام حبيب.