الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كانت بتشرب مخدرات مع حسام حبيب”.. شقيق شيرين عبد الوهاب يفجر مفأجاة بشأن ضربه لها

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أكد محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب بأنه ذهب ليأخذ شقيقته من شقة بالتجمع الخامس، وتفاجأ فور وصوله بأن طليقها حسام حبيب كان معها بالشقة وكان يتعاكي معها المخدرات، مؤكدا بأنه أخذها إلي المستشفي لكي تتعالج من ذلك.


وأضاف "عبدالوهاب" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" المذاع علي قناة إم بي سي مصر الفضائية، أن النيابة العامة تقوم بالتحقيق مع المستشفى التي بها شيرين والمستشفى قدمت جميع الأوراق المطلوبة.

أول صورة لحسام حبيب من أمام المستشفى المحتجزة بها شيرين عبد الوهاب.. خاص

وتابع شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب أنه لم يقوم بأخذها للمستشفى بنفسه ولكن الأشخاص المتخصصين من المستشفى هم من أخذوها للمستشفى بتواجده.

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وفي سياق ذلك، يتواجد الفنان حسام حبيب أمام المستشفى المحتجزة بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد الضجة الواسعة التي أثيرت خلال الساعات الماضية حول اعتداء شقيقها بالضرب عليها واحتجازها في المستشفى بالإجبار، وذلك بحسب اتهامات المحامي الخاص بها.

ويتساءل الجمهور والمتابعين منذ بدء الأزمة عن تدخل حسام حبيب وانتظاره لها أمام المستشفى أكثر من 12 ساعة للاطمئنان عليها وإنقاذها، فهل بعد ذلك سيعود لها؟.

يذكر أنه انتشر أمس السبت، أنباء تفيد بإصابة الفنانة شيرين عبد الوهاب بالرباط الصليبي بعد انزلاقها، وتم نقلها إلى المستشفى بجانب سفرها للعلاج في الخارج.

موضوعات متعلقة