الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أمي الثانية».. رامي رضوان وحسن الرداد يحيون ذكرى رحيل دلال عبد العزيز

رامي رضوان ودلال عبد العزيز
رامي رضوان ودلال عبد العزيز

أحيا كلا من الإعلامي رامي رضوان، والفنان حسن الرداد، الذكرى الأولى على رحيل حماتهما النجمة القديرة دلال عبد العزيز، التي كانت بمثابة والدتهما.

رامي رضوان

نشر الإعلامي رامي رضوان، صورة الراحلة دلال عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا : "اللهم أظلها تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك ولا باقي الا وجهك، اللهم بيض وجهها يوم تبيض الوجوه وتسود وجوه".

وتابع: "اللهم وثبت قدمها يوم تزل فيه الأقدام، اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا يظمأ بعدها أبدا، اللهم ابني لها بيتا في الجنة وأجعل ملتقانا بها هناك، اللهم أرحمها وأغفر لها وأنظر اليها بعين لطفك وكرمك يا أرحم الراحمين، اللـهـم اجزها عن الإحسان إحسانا و عن الإساءة عفواً و غفراناً، اللـهـم يمن كتابها ويسر حسابها وثقل بالحسنات ميزانها وثبت على الصراط أقدامها، وأسكنها في أعلى الجنات بجوار حبيبك و مصطفاك (صلي الله عليه وسلم)، اللهم ارحم روحاً صعدت إليك و لم يعد بيننا و بينها إلا الدعاء".

حسن الرداد

بينما نشر الفنان حسن الرداد، صورة الراحلة دلال عبد العزيز، عبر خاصية استوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وكتب تعليقا على الصورة قائلا: "الذكرى السنوية الأولى لحبيبة قلبي وأمي الثانية الأستاذة دلال عبد العزيز ".

اقرأ أيضًا .. بعد تألقه بالساحل الشمالي.. تفاصيل حفل كاظم الساهر في الأوبرا

يشار إلى أنه رحل نجم الكوميديا سمير غانم وزوجته النجمة دلال عبد العزيز في عام واحد بعد تدهور حالتهما الصحية بسبب فيروس كورونا.

و توفي سمير غانم يوم 20 مايو 2021 متأثرا بمضاعفات الفيروس الذى أثر على الكلى، دون وداع الزوجة والحبيبة التي كانت طريحة الفراش تحاول التغلب على مرضها، ولذلك لم تعلم برحيل زوجها ولا تتمكن من حضور وداعه الأخير، رغم أنها لم تفوت أي جنازة منذ سنوات إلا وتواجدت فيها.

بينما رحلت دلال عبد العزيز، بعد وفاة سمير غانم بثلاثة أشهر، يوم 7 أغسطس عام 2021.

موضوعات متعلقة