الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:30 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«تسليم أهالي» يزيح «كيرة والجن» من الصدارة.. إيرادات تتخطى المليون جنيه

فيلم تسليم أهالي
فيلم تسليم أهالي

يواصل فيلم "تسليم أهالي" للفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد، تحقيق إيرادات عالية في ثاني أيام عرضه بدور السينمات المختلفة.

إيرادات فيلم "تسليم أهالي"

تخطى فيلم تسليم أهالي حاجز المليون جنيه أمس الخميس في ثاني أيام عرضه بدور السينمات، إذ حقق إيرادات بلغت 1.148.140 جنيه، وبذلك يزيح فيلم "كيرة والجن" للفنانين أحمد عز وكريم عبد العزيز من صدارة الإيرادات اليومية للأفلام.

وأصبح إجمالي إيرادات فيلم "تسليم أهالي" بعد يومين عرض 1.979.595 جنيه، ومن المتوقع أن يحقق أعلى الإيرادات خلال الفترة المقبلة.

وأشاد عدد كبير من النجوم والجمهور بفيلم تسليم أهالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب كونه الفيلم الكوميدي الوحيد الذي ينافس في السينما حاليًا مع فيلم "كيرة والجن" و"بحبك" و"عمهم".

دنيا سمير غانم فيلم تسليم أهالي

يشار إلى أن الفنانة دنيا سمير غانم كانت احتفلت مؤخرًا بطرح فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "تسليم أهالي" برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان، وعدد من الأصدقاء والنجوم وأبطال العمل مثل الفنان هشام ماجد بعيدًا عن الإعلام داخل إحدى سينمات السادس من أكتوبر.

وحرصت دنيا سمير غانم على التقاط الصور مع أصدقائها وأبطال العمل بجانب مجموعة من الجمهور الذين هنأوها على الفيلم الجديد.

ويعيد فيلم "تسليم أهالي"، الفنانة دنيا سمير غانم للسينما بعد غياب استمر لسنوات منذ آخر أعمالها، فيلم "لف ودوران" مع الفنان أحمد حلمي وجميلة عوض، وميمي جمال وبيومي فؤاد وآخرين.

دلال عبد العزيز فيلم "تسليم أهالي"

يذكر أن فيلم "تسليم أهالي" يشهد أيضًا على آخر ظهور للفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز قبل رحيلها عن دنيانا حيث كان آخر أعمالها في السينما.

اقرأ أيضًا: مسلسل «منعطف خطر» الحلقة الثامنة.. سلمى تنقذ نفسها من جريمة مروعة

ويضم فيلم تسليم أهالي في بطولته عدد من النجوم بجانب دنيا سمير غانم، مثل هشام ماجد، وبيومي فؤاد، وعمرو وهبة، محمد أوتاكا، محمد ممدوح، ولوسي، وعبد الله مشرف، وسمير غانم، وأحمد فتحي، شيكو، ومحمد حسني، وآخرين والعمل من تأليف شريف نجيب، والإخراج لـ خالد الحلفاوي.