الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:57 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في أول أيام عرضه.. «تسليم أهالي» يتفوق على «كيرة والجن»

بوستر فيلم
بوستر فيلم

نجح فيلم "تسليم أهالي" للفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، في تحقيق إيرادات عالية في أول يوم عرض له، حيث حقق إيرادات مساء أمس الأربعاء فقط، بلغت أكثر من 800 ألف جنيه، وبذلك يكون تخطى فيلم "كيرة والجن" الذي ظل في الصدارة طوال أيام عرضه، ولكنه حقق أمس حوالي 770 ألف جنيه.

أبطال فيلم "تسليم أهالي"

فيلم "تسليم أهالي" بطولة كلا من: دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، محمد أوتاكا، عمرو وهبة، عبد الله مشرف وعدد من ضيوف الشرف، مثل: لوسي، محمد ممدوح، أحمد فتحي، وتأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة فيلم "تسليم أهالي"

تدور قصة الفيلم حول زوجين، الزوج يعمل طبيبا بشريا، وهما يخططان للهجرة إلى كندا وتدخل امرأة حياتهما لتفسد عليهما هذا الحلم، وفي حفل زفاف والدتها (دلال عبد العزيز) على والدها (بيومي فؤاد) يكتشفان سرًا خطيرًا وتدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي.

إقرأ أيضًا .. الليلة.. كاظم الساهر يُحيي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي

آخر ظهور للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز

يعتبر فيلم "تسليم أهالي" هو آخر ظهور للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وآخر عمل قامت بإنهاء تصويره قبل إصابتها بفيروس كورونا ووفاتها منذ ما يقرب من عام، وأيضًا أول بطولة مطلقة لدنيا سمير غانم في السينما.

وقبل عرضه قام المنتج هشام جمال، بتسريب جزء صغير من الفيلم، وذلك عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام"، حيث نشر جزء صغير من الفيلم مهديًا إياه إلى روح الراحلة دلال عبد العزيز، وعلق على الفيديو قائلًا: "أثناء تجربة مشاهدة فيلم تسليم أهالي، قبل نزوله صورت الجزء ده عشان أقول للأم والفنانة المحترمة دلال عبد العزيز الله يرحمها: شكرًا يا أستاذة بثينه على جمالك وطيبتك وخفة دمك وشطارتك وقبل سنويتها بأيام عايز أطلب منكم تدعولها بالرحمة هي وأستاذ سمير غانم الله يرحمه وإن شاء الله يكونوا سوا في الجنة دلوقتي بإذن الله".

اقرأ أيضًا .. تزامنا مع عرضه.. تعرف على قصة فيلم «تسليم أهالي» لدنيا سمير غانم (تفاصيل)