الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:04 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل

”إهداء لدلال عبد العزيز”.. طرح جزء من فيلم تسليم أهالي في أول أيام عرضه بالسينما

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

فاجآ الفنان هشام جمال منتج فيلم تسليم أهالي للفنانة دنيا سمير غانم، الجمهور بطرحه جزء من فيلمه الجديد قبل عرضه بساعات في دور العرض السينمائية حيث مقرر انطلاقه اليوم الأربعاء الموافق له 3 أغسطس بدور العرض.

وشارك هشام جمال منتج فيلم تسليم أهالي، الجمهور والمتابعين بنشره مقطع فيديو من فيلم تسليم أهالي حيث أهداه لروح الفنانة القديرة الراحلة دلال عبد العزيز والفنان الراحل سمير غانم.

جزء من فيلم تسليم أهالي

وقال في تعليقه على الفيديو الذي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع انستجرام، إنه في آخر تجربة مشاهدة لفيلم تسليم أهالي قبل نزوله، صور هذا الجزء، معلقًا: "ده عشان أقول لـ الأم والفنانة دلال عبد العزيز الله يرحمها".

كما حرص على أن يوجه الشكر الكبير لها، قائلًا: "شكرًا أستاذة بثينة على جمالك وخفة دمك وشطارتك"، ويأتي ذلك قبل سنويتها بـ أيام، مطالبًا الجمهور ومتابعيه بالدعاء لها ولزوجها الفنان الراحل سمير غانم بالرحمة.

يشار أنه خلال الأيام الماضية، بدأت العملية الدعائية لفيلم تسليم أهالي حيث طرح صناع العمل البوستر الرسمي له والذي تصدرته الفنانة دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد وخلفهم الفنان بيومي فؤاد، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وهي ترتدي فستان زفاف حيث يعد آخر أعمالها في السينما.

تفاصيل فيلم تسليم أهالي

يضم فيلم "تسليم أهالي" في بطولته كلا من دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد وهشام ماجد ودلال عبد العزيز، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف ومن بينهم شيكو ومحمد ممدوح، لوسي، أحمد فتحي، وآخرين والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

تدور أحداث فيلم تسليم أهالي حول قصة زوجين، يحلم الزوج وهو هشام ماجد الذي يعمل بمهنة الطب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياتهما وتلاحقهما في كل مكان وهي لوسي.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يتصدر التريند بمواقف تستفز الجمهور

جدير بالذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز كان قد رحلت عن عالمنا في أغسطس العام الماضي بسبب تأثرها بمضاعفات فيروس كورونا الذي أصيبت به للتوفى بعد ثلاثة أشهر من رحيل زوجها الفنان سمير غانم.