الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:25 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دلال عبد العزيز الحاضر الغائب في ذكراها.. تعرف على كواليس تصوير «تسليم أهالي»

دلال عبد العزيز
دلال عبد العزيز

يصادف اليوم الأحد الموافق له 7 أغسطس الذكرى السنوية الأولى لرحيل الفنانة القديرة دلال عبد العزيز وعلى الرغم من وفاتها الصادمة للكثيرين إلا أنها مازالت حاضرة حتى الآن تحت شعار "الحاضر الغائب".

دلال عبد العزيز الحاضر الغائب

يعرض للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز حاليًا أحدث أعمالها والتي صورتها قبل وفاتها بفترة بسيطة، وهو فيلم "تسليم أهالي" والذي أهداه صناعه لروحها هى وزوجها الفنان الراحل سمير غانم.

ويشار أن فيلم تسليم أهالي آخر الأعمال التي جمعت الفنانة دلال عبد العزيز بابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، وكان للعمل الكثير من الكواليس التي لا تنسى حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها من الكواليس بعد فترة طويلة من وفاتها.

وظهرت الفنانة دلال عبد العزيز في كواليس فيلم "تسليم أهالي" برفقة كلا من الفنان محمد طيعمة وآخرين ويشار أنها تجسد خلال أحداث الفيلم شخصية "بثينة" وهي موظفة في الشهر العقاري.

ويضم فيلم تسليم أهالي في بطولته بجانب الراحلة دلال عبد العزيز كلا من دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد وهشام ماجد ولوسي ومحمد ممدوح وآخرين.

كواليس تصوير أعمال دلال عبد العزيز قبل رحيلها

وقبلها بفترة بالتزامن مع طرح فيلم "فرق خبرة" للفنان محمد الشرنوبي وهدى المفتي، والذي عرض بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز التي تشارك به كضيفة شرف.

نشر الفنان محمد الشرنوبي بطل العمل صورة من الكواليس التي تجمعه بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز التي جسدت شخصية والدته خلال الأحداث وعلق على الصورة: "بضحك من قلبي"، واصفًا الفنانة القديرة بـ أطيب قلب في الدنيا وطلب من الجمهور ومتابعيه بالدعاء لها.

وشارك محمد الشرنوبي والفنانة القديرة دلال عبد العزيز في بطولة فيلم فرق خبرة كلا من هدى المفتي وطه دسوقي ومحمود البزاوي وآخرين من ضيوف الشرف.

ويشار أن مسلسل عالم موازي كان قد تأجل عرضه بعد أن كان مقرر له العرض ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 ويشهد مشاركة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز مع ابنتها دنيا سمير غانم.

اقرأ أيضًا: «مربتهاش».. ملخص أزمات والد المطربة بوسي مع ابنته

ومن بين الأعمال التي تواجه مصير مجهول مسلسل سابع جار حيث كانوا يفكرون صناع العمل في تقديم جزء ثالث منه وكانت من بين الأبطال الأساسيين في المسلسل.

موضوعات متعلقة