الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:55 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بكلمات مؤثرة.. كريم عبد العزيز ينعى دلال عبد العزيز

كريم عبد العزيز ودلال عبد العزيز
كريم عبد العزيز ودلال عبد العزيز

حرص النجم كريم عبد العزيز على نعى الفنانة القديرة دلال عبد العزيز التي وافتها المنية اليوم بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا "كوفيد 19".

ونشر الفنان كريم عبد العزيز صورة لدلال عبد العزيز، عبر حسابه الشخص يعلى موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق كاتبًا: "البقاء والدوام لله الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز ..رحمه الله وادخلها فسيح جناته ولذويها الصبر والسلوان ..نسالكم الدعاء وقراءة الفاتحه".

اقرأ أيضا: تامر حسني ينعى دلال عبد العزيز ببورترية يجمعها بسمورة

ويذكر أن النجمين كريم عبد العزيز، ودلال عبد العزيزتعاونوا من قبل في عمل درامي من قبل ويحمل اسم "الهروب"، عام 2012 مع نخبة من النجوم من بينهم كريم قاسم، إيمان العاصي وغيرهم.

كما حرص عدد كبير من نجوم الفن، في مصر والوطن العربي على نعي الراحلة دلال عبد العزيز، أبرزهم إسعاد يونس، إلهام شاهين، وفاء عامر، يسرا، عادل إمام، وابنتها إيمي سمير غانم، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضا: قريبا.. محمد رشاد يطرح أغنية ”ابن الأصل”